إيفانكا ترامب تكشف حقيقة ترشحها لعضوية مجلس الشيوخ الأمريكيقالت إيفانكا ترامب للسيناتور الجمهوري ماركو روبيو

ترامب

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 05:20
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

إيفانكا ترامب تكشف حقيقة ترشحها لعضوية مجلس الشيوخ الأمريكي

الشورى

قالت إيفانكا ترامب، للسيناتور الجمهوري ماركو روبيو، إنها لن تتحداه على مقعده فى مجلس الشيوخ الأمريكي في فلوريدا بالانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري العام المقبل 2022.

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تعيش إيفانكا ترامب فى ميامي مع زوجها جاريد كوشنر وأطفالهما الثلاثة، وكانت هناك تكهنات بأنها ستبدأ حياة سياسية جديدة، خاصة بعد أن خدمت لمدة أربع سنوات في البيت الأبيض لوالدها.

وكان من المتوقع أن فلوريدا هي الموقع المحتمل لها، نظرًا لإقامتها هناك ووالدها الرئيس السابق دونالد ترامب، الذى يعيش في منتجعه الخاص ببالم بيتش.

وقال نيك إياكوفيلا، المتحدث باسم السيناتور روبيو: "تحدث ماركو مع إيفانكا قبل أسابيع قليلة، حيث عرضت دعمها لإعادة انتخاب ماركو.. كان بينهما حديث رائع".

كذلك، أكد شخص مقرب من ابنة الرئيس السابق لم يكشف عن هويته، أنها لم تفكر بجدية في الترشح لمجلس الشيوخ، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وفى بيان أشادت إيفانكا ترامب بروبيو ووصفته  بـ "الصديق الشخصي الجيد"، وقالت: "لقد كان ماركو مدافعًا هائلاً عن الأسر العاملة، وصديقًا جيدًا وأنا أعلم أنه سيستمر في تحقيق تقدم هادف في القضايا التي نهتم بها بشدة".