نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في خطف الميدالية البرونزية

الأهلي,بايرن ميونخ,كأس العالم للأندية,موسيماني,العالم,عمرو,محمد شريف,بالميراس

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عاجل.. قفاز الشناوي يُهدي الأهلي البرونزية الثانية بالمونديال ويُسقط بالميراس

الشورى

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في خطف الميدالية البرونزية من انياب بالميراس البرازيلي، بعد انتهاء الشوط الثاني، ولجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما على ستاد المدينة التعليمة، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وبدأت المباراة بقوة من جانب النادي الأهلي، حيث يسعى الفريق الأحمر لتكرار إنجاز، 2006، والتواجد على منصة التتويج، وحصد المركز الثالث، واسعاد الجماهير الحمراء، بعد الأداء المتذبذب للاعبين خلال مواجهة بايرن ميونخ بالدور نصف النهائي، والخسارة بهدفين دون رد.

وكاد النادي الأهلي يسجل الهدف الأول عن طريق طاهر محمد طاهر، بعد انفراده بحارس مرمى بالميراس، ولكن تهرب الكرة من أمامه لتعود إلى أحضان الحارس البرازيلي.

وحاول النادي الأهلي، في مرات عديده ولكن، مازال الدفاع البرازيلي في صمود أمام الفريق الأحمر، حيث يخوض المباراة على الهجمات المرتدة.

وأهدر عمرو السولية الهدف الأول، في الدقيقة 26 من فرصه محققة وانفراد أمام المرمى ولكن يسددها بغرابه، لتخرج خارج الملعب.

وانفعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على لاعبي الفريق، بعد ضياع فرصة محققة أمام المرمى.

وسدد محمد مجدي قفشة تسديده سهله في الدقيقة 36 من عمر المباراة، ولكن تصل في يد الحارس البرازيلي.

وكاد فريق بالميراس يسجل الهدف الأول في شباك الأهلي، ولكن محمد الشناوي ينجح في ابعاد الكرة بجدارة، لينقذ الشباك الحمراء، في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

بدأ الشوط الثاني على غرار الشوط الاول، شراسة هجومية من جانب الفريقين، حيث حاول الفريق البرازيلي على مرتين ولكن فشل في الوصول إلى مرمى محمد الشناوي، في ظل الحصون الدفاعية التي فرضها لاعبي الأهلي، على حدود منطقة الجزاء.

وأجرى النادي الأهلي تغيران دفعه واحده، في الدقيقة 59 من عمر المباراة، حيث حل أجايي بدلا من والتر بواليا، ودخول محمد شريف بدلًا من قفشة.

وسجل جونيور أجايي  هدف في الدقيقة 66 من عمر المباراة، ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل، لتصبح النتيجة 0/0.

وخرج طاهر محمد طاهر في الدقيقة 71 من عمر المباراة للإصابة.