أشادت الفنانة أيتن عامر بالأداء الرائع والمشرف الذي قدمه النادي الأهلي أمام نظيره بايرن ميونخ فى نصف نهائي كأ

أمريكا,تويتر,كأس العالم للأندية,الأهلي,بايرن ميونخ,العالم,بالميراس,2020

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور | أيتن عامر عن خسارة الأهلي أمام بطل أوروبا بالمونديال: "رجالة بجد"

الشورى

أشادت الفنانة أيتن عامر، بالأداء الرائع والمشرف الذي قدمه النادي الأهلي أمام نظيره بايرن ميونخ فى نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ونشرت النجمة أيتن عامر، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عددا من الصور لها، وعلقت قائلة: "فخورة بيك يا أهلي على الحلوة والمرة معاك الأهلى شكرًا لكل الفريق الرجالة بجد".

وكان النادي الأهلي خسر بهدفين نظيفين أمام بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أحمد بن علي المونديالي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020.

أنهى بايرن ميونخ الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف سجله البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الهدف الأول في الدقيقة 17 بعد ارتباك دفاعي داخل منطقة جزاء الأهلي، ثم أضاف ليفاندوفيسكي الثاني في الدقيقة 85.

وسينافس النادي الأهلي على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مباراة قوية أمام بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية الذي خسر المباراة الأخرى في نصف النهائي لصالح تيجريس المكسيكي.

سجل ثنائية البايرن ليفاندوفسكي بواقع هدف في كل شوط، وبذلك يواجه بطل ألمانيا فريق تيجريس المكسيكي في نهائي البطولة فيما سيلعب الأهلي مع بالميراس البرازيلي على المركزين الثالث والرابع الخميس المقبل.