حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على نظيره الاتحاد السكندري بثنائية دون ردفي اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة

الزمالك,الاتحاد السكندري,زيزو,الأولى,القاهرة,الدوري الممتاز

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«بثنائية الجزيري وأوباما».. الزمالك يهزم الاتحاد في الدوري

الشورى

حقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره الاتحاد السكندري بثنائية دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز.

وشهد الشوط الأول أداء جيد من جانب الاتحاد السكندري في الدقائق الأولى من اللقاء، قبل أن يسيطر الزمالك على مجريات المباراة.

وفي الدقيقة 25 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه رازق سيسيه لاعب الاتحاد السكندري، بعد تدخله العنيف على طارق حامد ليكمل بعدها زعيم الثغر اللقاء بعشرة لاعبين فقط.

وشدد بعدها الفارس الأبيض من محاولاته الهجومية محاولا إحراز هدف التقدم لكن دون جدوى وسط فشل لاعبيه في ترجمة الفرص التهديفية المتاحة.

وفشل الزمالك في الشوط الأول، في استغلال النقص العددي في صفوف الاتحاد السكندري، بعد طرد سيسيه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أي أهداف.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق الزمالك محاولاته لإحراز هدف التقدم، حتى الدقيقة 60 بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الفارس الأبيض وسددها أحمد سيد زيزو ببراعة.

وفي الدقيقة 76 أحرز يوسف أوباما الهدف الثاني لصالح الزمالك، بعد تمريرة من جانب إمام عاشور ليعزز تقدم الفارس الأبيض بهدف آخر.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 26 في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 11 في المركز الحادي عشر.