استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني على قائمة المستبعدين من المشاركة في كاس

كهربا,بدر بانون,رمضان,صلاح,فيفا,يوم,الأهلي,قطر,علي لطفي,مونديال الأندية,العالم,عمرو,محمد شريف,أليو ديانج,والتر بواليا,وليد سليمان,موسيماني

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عاجل ..الأهلي يعلن قائمة المستبعدين من كأس العالم للأندية

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني على قائمة المستبعدين من المشاركة في كاس العالم للأندية المقام في قطر خلال الفترة من 4 الى 11 فبراير الحالي .

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في مونديال الأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل بافتتاح مشوار النسور الحمر في البطولة، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر للظهور بمستوى قوي وتحقيق إنجاز جديد على غرار ما حدث في 2006 بعد التتويج بالمركز الثالث لمونديال الأندية.

وخرج من قائمة الأهلي في مونديال الأندية ثنائي  الأهلي  رامي ربيعة ومحمود وحيد لأسباب فينة، خاصة وأن الثنائي لم يعد بالجاهزية المطلوبة للمشاركة في المونديال بعد غيابهم عن الملاعب  لفترة طويلة بسبب الاصابة ولم يشاركه في المباريات بالشكل الكافي عقب شفائهم .

فيما غاب الثنائي  وليد سليمان وناصر ماهر للإصابة، بسبب الاصابة التى تعرض لها مع الأهلي في العضلة الخلفية خلال مباريات الدوري بينما يغيب ناصر ماهر بسبب اصابته بخلع في الكتف.

ومن ناحية اخري  يمكن للأهلي استبدال أي لاعب قبل أول مباراة في البطولة بـ24 ساعة على أن تكون هناك ضرورة قصوى لاستبعاد لاعب كالإصابة الصعبة مثلاً.

وتضم قائمة الأهلي الرسمية المشاركة فى المونديال 23 لاعباً، حسب تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتضم القائمة كلاً من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أيمن أشرف – بدر بانون – ياسر إبراهيم – سعد سمير – أحمد رمضان "بيكهام" – محمد هاني – علي معلول.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي – أكرم توفيق.

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي قفشة – حسين الشحات – محمود عبد المنعم كهربا – طاهر محمد طاهر – جونيور أجايي.

خط الهجوم: محمد شريف – مروان محسن – صلاح محسن – والتر بواليا.