نجح طارق سعده نقيب الاعلاميين اليوم في عقد جلسة صلح بين ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير والذى حضر عنها جلس

2021,ريهام سعيد,سيد علي,اليوم,الظهور

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

طارق سعدة ينهي خلاف ريهام سعيد وسيد على بجلسة صلح

الشورى

نجح طارق سعده نقيب الاعلاميين اليوم في عقد جلسة صلح بين ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير والذى حضر عنها جلسة الصلح محاميها شعبان سعيد بموجب توكيل رقم أ2759/2019 وبين سيد على مقدم برانامج حضرة  المواطن .

جاءت جلسة الصلح بعد الخلاف الحاد بين الطرفين وتقدمت ريهام سعيد الى نقابة الاعلاميين بشكاوى ضد السيد على لما بدر منه من تجاوزات مهنيه وتناولة لأمور شخصية للزميلة فى برنامج حضرة المواطن .. وبتطبيق ميثاق الشرف الاعلامي ومدونة السلوك المهنى وبعد تفريغ الحلقات محل الشكوى من المرصد الاعلامى الخاص بالنقابة . 

وكان سعدة قد اتخذ قرار بمنع ظهور سيد على على اى وسيلة اعلامية لحين انتهاء التحقيق معه . ونظرا للأهداف الساميه التى انشأت من اجلها النقابة وتحديداً ما جاء فى نص المادة الثالثة من القانون 93 لسنة 2016 فى الفقرة الرابعه والتى تنص دعم التعاون بين أعضاء النقابة وتقوية روح الزمالة بينهم والعمل على تسوية المنازعات التى تنشأ بينهم ولم شمل الاسرة الاعلامية .

فقد آثر النقيب عقد جلسة صلح بين الطرفين وتتنازلت ريهام سعيد عن شكواها واقرارها رسميا بتنازلها عن البلاغ المقدم رقم 3412 لسنة 2021 ضد سيد على ..  ان يقوم سيد علي بتقديم اعتذار رسمى فى اول ظهور له فى برنامجه حضرة المواطن والاكتفاء بفترة منعه من الظهور طوال فترة التحقيق .