تعادل منتخب مصر لليد مع نظيره السلوفيني بنتيجة 25 - 25 في المباراة التي جمعتهما حاليا في ختام الدوري الرئيس

اليوم,روسيا,العالم,2021,بيلاروسيا,يوم,أحمد الأحمر,مصر,فرنسا,منتخب مصر لليد,مقدونيا,الجزائر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عاحل.. منتخب اليد يتأهل لربع نهائي المونديال بتعادل أمام سلوفينا (25_25)

الشورى

تعادل منتخب مصر لليد مع نظيره السلوفيني بنتيجة (25 - 25)، في المباراة التي جمعتهما حاليا في ختام الدوري الرئيسي للمونديال.

وتأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي برصيد 7 نقاط، فيما ودعت سلوفينيا البطولة.

أعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى روبرتو باروندو جارسيا عن  خوض مباراة   سلوفينيا  المقرر لها السابعة مساءا فى إطار ختام مواجهاته بالمجموعة الرابعة من الدور الرئيسى ببطولة العالم " مصر 2021 " و التى تستضيفها أرض المحروسة و تستمر حتى يوم 31 يناير الجارى بنفس قائمة المباراة الماضية أمام بيلاروسيا .

و تضم قائم المنتخب فى المباراة كلا من اللاعبين ،كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أكرم يسرى – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – إسلام حسن – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند –  محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار.

و يبحث منتخب مصر فى هذه المباراة عن الفوز الذى لا بديل له فى ظل تساويها حتى الأن مع السويد برصيد 6 نقاط فى ظل الفوز فى أول و ثان مباراة بالدور الرئيسى على الإتحاد الروسى و بيلا روسيا ، و فى حالة فوز مصر على سلوفينيا و السويد على روسيا فى المواجهة التى تجمعهما ضمن مبارات المجموعة اليوم يصعدا معا، بينما إذا تعادلت مصر و فازت السويد تصعد مصر كثان المجموعة.

و نجح منتخب مصر فى الدور الأول فى تحقيق الفوز على كلا من ، تشيلى 35 / 29  ومقدونيا 38 / 19 ، بينما تلقى خسارة من السويد بنتيجة 24 / 23 .

و تشهد باقى لقاءات اليوم فى الدور الرئيسى مواجهة فى نفس المجموعة بين بيلاروسيا و مقدونيا ، فيما يلتقى بالمجموعة الثالثة كلا من ، الجزائر مع سويسرا و البرتغال مع فرنسا و أيسلندا مع النروج ، أما على صعيد كأس الرئيس