أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية اليوم السبت والتي ستقام في فبراير القادم السماح للجماهير بحض

أمريكا,تويتر,قطر,اليوم,الاتصال,كأس العالم للأندية,العالم,2020

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عاجل.. قطر تعلن حضور الجماهير بكأس العالم للأندية

الشورى

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، اليوم السبت، والتي ستقام في فبراير القادم، السماح للجماهير بحضور مباريات البطولة، لكن بأعداد محدودة.


وقد نشرت قنوات "الكأس" القطرية، على الحساب الرسمي للقناة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، " اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للأندية قطر 2020 حددت نسبة الحضور الجماهيري في المباريات بـ 30% من سعة ملعبي إستاد المدينة التعليمية وأحمد بن علي".


 ومن جهة أخرى قالت فاطمة النعيمي المدير التنفيذي لإدارة الاتصال في اللجنة العليا للمشاريع و المسؤولة عن استعدادات قطر لاستضافة كأس العالم 2022، في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت في العاصمة القطرية الدوحة "سيقتصر الحضور في كل استاد على 30 % من سعته".

وسيتعين على جميع الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية إثبات خلوهم من الفيروس قبل الوصول إلى قطر، ومن ثم يخضعون للمزيد من الفحوص في المطار قبل دخول نظام الفقاعة الطبية، حسب ما أوضحت اللجنة المنظمة.

وتشهد البطولة بذلك مشاركة 6 فرق وهي، الدحيل (ممثل قطر)، والأهلي المصري (بطل أفريقيا)، وبايرن ميونخ (بطل أوروبا)،  وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي (بطل آسيا)،  وتيجريس أونال المكسيكي بطل الكونكاكاف ،وسيتحدد بطل كأس الليبرتادوريس (أمريكا الجنوبية) عبر المباراة النهائية المقررة بين سانتوس وبالميراس البرازيليين في 30 يناير الجاري.