أكد مجدي أبو المجد المدرب العام لمنتخبمصرلكرة اليد أنه لا بديل عن الفوز أمام منتخب سلوفينيا مشيرا إلى أن

مصر,روسيا,العالم,منتخب مصر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مدرب مصر لليد: لا بديل عن الفوز أمام سلوفينيا

مجدي أبو المجد  الشورى
مجدي أبو المجد

أكد مجدي أبو المجد المدرب العام لمنتخب مصر لكرة اليد، أنه لا بديل عن الفوز أمام منتخب سلوفينيا، مشيراً إلى أن علي زين لاعب المنتخب سيشارك في المباراة.

وقال أبو المجد في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس1" عبر برنامج "BE ONTIME": "منتخب بيلا روسيا لعب مباراة كبيرة، ولكن لا أريد أن يضع الناس منتخب مصر في مكان لا يستحقه، المنتخبات الأوروبية ترى منتخب مصر كمنتخب كبير".

وأضاف: "نحن منتخب كبير ولنا كيان داخل المنتخبات الأوروبية، لدينا خبرات كبيرة والبطولة تقام على أرض مصر ولكننا فقدنا الجماهير، ونرى الجماهير عند خروجنا من الفندق وهناك روح ثابتة في كل مباراة كأن الجماهير متواجدة في الملعب، ولو كانت الجماهير متواجدة لاختلفت الأمور تماما، والجماهير تمتلك العصا السحرية".

وعن إصابة علي زين خلال مباراة بيلا روسيا، قال مدرب مصر: "علي زين لديه خلع في الصباع الأيمن وهو لاعب أيسر، وعملنا أشعة وسيشارك معنا في المباراة القادمة".

واختتم أبو المجد تصريحاته: "لا نستقل بأي فريق وكل فريق وصل لكأس العالم يستحق تواجده، ولدينا طموح واللاعبين يلعبوا من أجل إسعاد الجماهير، ومباراة سلوفينيا قريبة وبالتركيز سنفوز ولا بديل عن الفوز".