لا يصدق أهل الشر في تركيا بقيادة البلطجي رجب طيب أردوغان أن الشعب المصري لم تعد ينخدع بالأكاذيب الشائعات التي

مصر,حقوق الإنسان,جماعة الإخوان,الإعلام,تركيا,السيسي,الشعب المصري,أهل الشر

الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 19:59
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الشورى تكشف الملف القذر لقناة ARD الألمانية و تفاصيل علاقتها بالبلطجي أردوغان 

رجب طيب أردوغان  الشورى
رجب طيب أردوغان

لا يصدق أهل الشر في تركيا بقيادة البلطجي رجب طيب أردوغان أن الشعب المصري لم تعد ينخدع بالأكاذيب الشائعات التي تبثها الكتائب الإلكترونية و القنوات الممولة.

ويبدو أن أردوغان قد أغاظه النجاح الكبير الذي حققته مصر بقيادة الرئيس البطل عبد الفتاح السيسي الذي يلتف حوله الشعب المصري بينما الأوضاع تنهار في تركيا اقتصاديا وسياسيا وبات أردوغان مهدد بالعزل . 

لقد نجحت الدولة المصرية في التصدي لكل المؤامرات التي دبرها أردوغان بالتعاون مع الجماعة الإرهابية ما أجبره إلي الاتجاه  إلى الإعلام البديل، الإعلام الغربي لمساعدته  في نشر الأكاذيب لتأليب الرأي العام، حيث قامت  تركيا بدفع تمويلات كبيرة لقناة الألمانية ARD، لشن حملة أكاذيب ضد مصر، وذلك في إطار الحملة المسعورة الكبيرة ضد الوطن.

وكشفت تقارير أن أردوغان ضخ  تمويلات ضخمة لشبكة قنوات DW الألمانية لنشر الشائعات، والتي نفذت  المخطط العدائي وشن الأكاذيب تحت شعار حقوق الإنسان. 

لكن هؤلاء الأغبياء سيكون الفشل حليفهم لأن  الشعب المصري العظيم أدرك المخطط، وعلم حجم المؤامرات التي تُحاك ضده من الداخل من جماعة الإخوان الإرهابية، ومن الخارج من دولة تركيا حاضنة الإرهاب والفكر المتطرف وأصبح لا يصدق كل ما يروجه أهل الشر.