تنشر جريدة الشورى في عددها الورقي الصادر غدا الخميس 21/1/2021 تفاصيل العديد من القضايا والملفات المطروحة

محمد فودة,الأهلي,الزمالك,الرجال,تويتر,عيد الشرطة,قانون,سيناء,جمال الحريم,دينا فؤاد,السيسي,الإفتاء,القضية الفلسطينية,الشورى,محمود الشويخ,رمضان,محمد فودة يكتب,بيراميدز,البرلمان,زلزال

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الشورى تنشر فى عددها الجديد " دليل العرب".. كيف أنقذ السيسي القضية الفلسطينية من جحيم صفقة القرن؟

العدد الجديد من جريدة الشورى  الشورى
العدد الجديد من جريدة الشورى

تنشر جريدة "الشورى"، في عددها الورقي الصادر غدًا الخميس 21/1/2021، تفاصيل العديد من القضايا، والملفات المطروحة على الساحة المصرية، والعالمية، أهمها: ماذا وراء المشاورات المستمرة مع ملك الأردن؟ دليل العرب.. كيف أنقذ السيسي القضية الفلسطينية من جحيم صفقة القرن؟

واقرأ أيضاً على صفحات الشورى: محمد فودة يكتب: إنجازات عظيمة في دولة كبرى.. نكشف الأسرار الخمسة وراء الدقة في تنفيذ المعجزات الكبيرة. -انتهى زمن خطط «الشو الإعلامي» ونعيش الآن في عصر المشروعات الحقيقية. «الوفاء للأبطال» خالد الطوخي يكتب: قانون «صندوق تكريم الشهداء» يصل محطته الأخيرة. -الموافقة على «المشروع» هدية البرلمان لأسر ضحايا الإرهاب. «أرض الفيروز» تضحيات الشهداء تفتح أبواب التنمية وعودة مظاهر الحياة لأهالي شمال سيناء. «الفقيه المجدد» د. شوقي علام يقود دار الإفتاء بشعار «الاستنارة». مجد الرجال.. الشورى تحيي ذكرى عيد الشرطة "٩٦". «زلزال تونسي» لاعبو الزمالك يطالبون بزيادة عقودهم «اشمعنى ساسي؟» لعنة «رمضان» الأهلي يسعى لتحصين نجومه من مفاوضات بيراميدز. سلطانة الطرب.. «بوسي» غيرت قواعد اللعبة في الأغنية الشعبية. -لؤلؤة الدراما.. مي عمر تكسب الرهان في البطولة المطلقة. «وجه القمر» دينا فؤاد تتربع على عرش «تويتر» مرتين في «جمال الحريم». -تألق وإبداع النجمة في دور «حنان» يدهشان جمهور الوطن العربي.