ويستعد ليفربول لاستضافة مانشستر يونايتد على ملعب آنفيلد مساء غدا الأحد ضمن منافسات الجولة الـ19

صلاح,الدوري الإنجليزي,مانشستر يونايتد,ليفربول,الدوري الممتاز,مميزة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

صلاح يتحدث عن المواجهة المرتقبة بين ليفربول ومانشستر يونايتد

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

تحدث النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، عن المواجهة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد، مساء غدا الأحد.

 ويستعد ليفربول، لاستضافة مانشستر يونايتد على ملعب «آنفيلد»، مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

 يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 33 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب الصدارة.

وأكد محمد صلاح، أن اللاعبين لديهم رغبة في الفوز على مانشستر يونايتد، وتعويض فارق النقاط والذي أقر بالأهمية المتزايدة لهذا اللقاء بالذات.

وقال صلاح، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول، «المباراة كبيرة حقًا في الوقت الحالي ، خاصة لأنهم الآن في المركز الأول ونحن في المركز الثاني.. إنهم يلعبون بشكل جيد هذا الموسم أيضًا. إنها مباراة جيدة ولكن في نهاية المطاف نحتاج للفوز بتلك المباراة ، أعتقد أن هذا هو أهم شيء».

وتابع: «أقول دائمًا إنها مجرد مباراة واحدة ، إنها مباراة واحدة فقط. ولكن بسبب هذا ، إذا فازوا ، فسيكونون متقدمين بـ6 نقاط وإذا فزت فستكون على نفس المنوال ، إنها لعبة مميزة بعض الشيء».

وأضاف صلاح: «الأمر مختلف دائمًا. في العامين الماضيين كنت أقول دائمًا إنها مباراة واحدة وهذا كل شيء ، إنها ثلاث نقاط. لكن هذه اللعبة الآن ، لأنهم أولًا وعليك أن تكون قريبًا منهم وأن تهزمهم لتكون الأول أيضًا ، إنها مميزة بعض الشيء».

وواصل: «في ملعب التدريب تشعر كيف يركز اللاعبون على المباراة، وكيف يدفع اللاعبون بعضهم البعض للفوز بالمباريات.. لقد فقدنا أيضًا نقطتين في آخر مباراتين ، لذلك نحن بحاجة إلى العودة إلى طريقنا ونحتاج إلى البقاء على المسار الصحيح للفوز بالمباريات حتى نتمكن من مواصلة القتال من أجل الدوري الممتاز»