أزمات متكررة في الوسط الفني جميعها اشتركت في طرف واحد وهو الفنان باسم سمرة فبعد أزمة مع محمد رمضان ومرورا بأخ

الأرض,عمرو,حمو بيكا,رحاب الجمل,فيس بوك,الشورى,فيلم,رمضان,محمد رمضان,الإعلام,الأولى

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 09:26
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالفيديو| من محمد رمضان إلى رحاب الجمل.. باسم سمرة «قنبلة أزمات»

الشورى

أزمات متكررة في الوسط الفني جميعها من طرف واحد وهو الفنان باسم سمرة، فبعد أزمته مع محمد رمضان وعمر كمال، فجرت الفنانة رحاب الجمل أزمة أخرى لـ"سمرة".

شنت الفنانة رحاب الجمل هجوما قويا على الفنان باسم سمرة، وذلك بعد اقتحامه لوكيشن تصوير فيلم إحدى الأعمال الفنية التي تشارك في تصويرها "الجمل"، على حد قولها.

وكتبت رحاب في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقي تعتبر أن ده حق مكتسب".

وتابعت رحاب: "بعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

وأضافت: "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض، تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام ويخرجوك من المكان بالأمن والجاردات وفضايح".

واختتمت المنشور قائلة: "ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة ادب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان ارفع الحرج عن اي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ او الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات".

وحرص "الشورى" على تقديم أشهر الأزمات التي افتعلها "باسم سمرة" في الفترة الأخيرة.

«باسم سمرة وعمر كمال»

شهدت إحدى الحفلات أزمة بعدما وجه عمر كمال التحية للحضور دون الفنان باسم سمرة، والذي غضب وثار بسبب عدم توجيه التحية له، مما جعل عمر كمال يوقف الحفل ويوجه التحية الخاصة للفنان باسم سمرة ، قائلًا: "يا أستاذ باسم أنت أستاذنا كلنا وجزمتك فوق راسي، وأقسم بالله أنا ما شفتك وأنا بعتذر لك" وطلب من الحضور التصفيق للفنان باسم سمرة مضيفًا: "والله العظيم أنت فوق رأسي وأنا مقدرش أزعلك كمان مرة".

وذهب باسم سمرة للمسرح وطلب توجيه تحية لسعد الصغير وعائلة الشاعر والبطران وسقارة "الأرض اللي وافقين عليها" باعتبار الحفل مقام بأحد الفيلات بمنطقة سقارة، أصّر باسم سمرة على نزول عمر كمال من على المسرح وأن يوجه التحية لعائلات منطقة الهرم وسقارة وعائلة الشاعر.

ووجه باسم سمرة التحية لعائلات الهرم والإسكندرية ولحمو بيكا، ليرد عليه "بيكا": أخونا الراجل أحلى راجل في الدنيا"، وقّبل حمو بيكا وسعد الصغير رأس باسم سمرة، واعتذرا له بسبب عدم ذكر عمر كمال اسمه.

أزمة جديدة أثارها الفنان باسم سمرة، في حفل غنائي ساهر، أقيم بفيلا خاصة بمنطقة سقارة وحضره سعد الصغير وحمو بيكا.

تدخل حمو بيكا وسعد الصغير

وشهدت الحفلة أزمة بعدما وجه عمر كمال التحية للحضور دون الفنان باسم سمرة، والذي غضب وثار بسبب عدم توجيه التحية له، مما جعل عمر كمال يوقف الحفل ويوجه التحية الخاصة للفنان باسم سمرة ، قائلًا: "يا أستاذ باسم أنت أستاذنا كلنا وجزمتك فوق راسي، وأقسم بالله أنا ما شفتك وأنا بعتذر لك" وطلب من الحضور التصفيق للفنان باسم سمرة مضيفًا: "والله العظيم أنت فوق رأسي وأنا مقدرش أزعلك كمان مرة".

وذهب باسم سمرة للمسرح وطلب توجيه تحية لسعد الصغير وعائلة الشاعر والبطران وسقارة "الأرض اللي وافقين عليها" باعتبار الحفل مقام بأحد الفيلات بمنطقة سقارة، أصّر باسم سمرة على نزول عمر كمال من على المسرح وأن يوجه التحية لعائلات منطقة الهرم وسقارة وعائلة الشاعر.

ووجه باسم سمرة التحية لعائلات الهرم والإسكندرية ولحمو بيكا، ليرد عليه "بيكا": أخونا الراجل أحلى راجل في الدنيا"، وقّبل حمو بيكا وسعد الصغير رأس باسم سمرة، واعتذرا له بسبب عدم ذكر عمر كمال اسمه.

«كان متقل شوية في الشرب»

وكشف المطرب عمر كمال، تفاصيل واقعة الاشتباك التى حدثت بينه وبين الفنان باسم سمرة، موضحا أنه كان يحضر عيد ميلاد به عدد من الفنانين والممثلين والمخرجين، موضحًا أن الأخير، "كان متقل شوية فى الشرب، واضايق وقعد يشتم، لأني لم أوجه له التحية".

وأضاف "كمال"، خلال اتصال ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه عندما صعد إلى المسرح من أجل الغناء، قدم التحية لكل النجوم المشهورة، لكنه لم يحيي باسم سمرة فى الصف الخلفى لم يشاهده، وهو ما أغضبه.

وأكد أنه لم يره، وطلب منه أحد الحضور أن يحييه لأنه بدأ في السباب، وطلب منه سعد الصغير تقديم التحية له وهو ما فعله: "مشفتهوش وواحد جه قال لى وجه التحية للفنان باسم سمرة لأنه بيشتم.. وسعد الصغير قال لي وقف المزيكا وقدم له التحية وبالفعل فعلت ذلك".

وأشار عمر كمال، إلى أنه رغم تقديم التحية للفنان باسم سمرة بعد إيقاف المزيكا، إلا أنه جاء تحت المسرح وهو غاضب: "جاء عند المسرح وقال لي انزل، أنا مش عاوز اقلب عليه وشى قدام الناس، أنا زعلان عليه لأنه فنان كبير، وزعلان عليه ومن اللي عمله".

وأكد، أنه لو كان يريد افتعال مشكلة مع سمرة لتجاهله ولما نزل من المسرح محاولة لإرضائه في أكثر من مرة، مشيرًا إلى أن نفس الأمر تكرر منه مع الفنان محمد رمضان في إحدى الحفلات، وهو ما أثار جدلًا واسعًا حينها.

«لم يكن في وعيه»

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطعًا مصورًا يبرز دفع الفنان باسم سمرة لزميله الفنان محمد رمضان، أثناء غناء الأخير أغنية "إنساي" في إحدى السهرات.

ووفقًا للمقطع، فقد فوجئ رمضان بتصرف زميله معه، خاصة أنه لم يعتذر له عن واقعة الدفع.

وظهر "رمضان" في أحد البرامج التليفزيونية ليعلق على الواقعة ويقول إن باسم سمرة لم يكن في وعيه ولو كان في وعيه لضربته، ليرد باسم سمرة خلال مداخلة تليفونية مع عمرو أديب: "أنا ابن ناس ومش هرد عليه، محمد رمضان الشيطان سايقه.

وبدأت الواقعة، بنقاش حاد بين رمضان وسمرة خلال حفل الزفاف، واستمر الأول في وصلة الغناء محاطًا بعدد من حراسه الشخصيين.

أصر باسم سمرة، على مواصلة الحديث مع رمضان، لكن الأخير تركه وواصل الغناء، ومنعه حرس رمضان الشخصي من الاستمرار في الحديث معه.

وفي نهاية الفيديو، ظهرت "دفعة"، باسم سمرة لمحمد رمضان، التي أثارت جدلًا واسعًا في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.