حقق فريق الأهلي فوزا صعبا على مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة

أسوان,2020,2021,والتر بواليا,سيراميكا كليوباترا,وليد سليمان,الدوري الممتاز,الأهلي,الأولى,كهربا,مصر,رمضان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عاجل.. الأهلي يفك شفرة سيراميكا بهدفي «كهربا وسليمان» ويتصدر الدوري

الشورى

حقق فريق الأهلي فوزا صعبا على مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الجمعة، على استاد السويس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز 2020/2021.

وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق كهربا في الدقيقة 79 من زمن اللقاء، وأحرز  كهربا هدفا أخر في الدقيقة 90 لكنه تم رفضه بداعي التسلسل، قبل أن ينجح وليد سليمان البديل في تسجيل هدف الأهلي الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

بهذا الفوز استعاد الأهلي صدارة الدوري بعدما وصل رصيده للنقطة رقم 13 فيما تراجع الجونة للوصافة برصيد 11 نقطة، وتجمد سيراميكا في مركزه في جدول ترتيب الدوري.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، والدفاع أحمد رمضان بيكهام، أيمن أشرف، بدر بانون، علي معلول، والوسط: اليود ديانج، أكرم توفيق، حمدي فتحي، والهجوم: طاهر محمد، حسين الشحات، والتر بواليا.

بينما جاء تشكيل سيراميكا كليوباترا من، حراسة المرمى: عامر عامر، وخط الدفاع: أحمد محسن - خالد صبحي - طارق سامي - رجب بكار، وخط الوسط: كوامي بونسو - محمود نبيل - محمد توني - محمد إبراهيم، وفي الهجوم : شريف دابو - شادي حسين.

وتعد مباراة اليوم هي المواجهة الأولى في تاريخ الفريقين، بعدما سجل المنافس حضوره في الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه هذا الموسم، ولم يسبق أن التقى الفريقان من قبل.

ويتمتع المارد الأحمر بسجل جيد أمام الفرق الصاعدة، فلقد نجح الموسم الماضى في تحقيق الفوز رايح جاى على أسوان بالفوز 5-1 ذهاباً و 3-0 إياباً، وحقق الفوز على نادى مصر ذهاباً 3-1 وإياباً 3-0 ، ثم فاز على طنطا 5-0 ثم 1-0 الموسم الماضى ، وسحق غزل المحلة هذا الموسم بثلاثية دون رد هذا الموسم