أنهى النجم الساحلى التونسي الشوط الأول متقدما على منافسه المقاولون العرب بهدف نظيف سجله كوليبالى في الدقيقة

النجم الساحلي,سليمان كوليبالي,المقاولون العرب,الكونفدرالية الإفريقية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

المقاولون ينهي الشوط الأول متأخرا أمام النجم الساحلي (1_0)

الشورى

أنهى النجم الساحلى التونسي، الشوط الأول متقدما على منافسه المقاولون العرب، بهدف نظيف، سجله كوليبالي في الدقيقة 23 من عمر المباراة المقامة حاليا بين الفريقين، على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير ضمن منافسات إياب دور الـ 32 الأول ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ونشبت مشادة عنيفة بين لاعبي لعبي الفريقين قبل أن يتدخل الحكم لاختواء الأزمة.

ويقود رامى ربيع ، فريق المقاولون فنياً من على دكة البدلاء خلال المباراة نظرا لغياب عماد النحاس وعبد الغنى، ويعاونه رامي عادل وأحمد زهران، على أن يكون الجهاز الفنى فى تواصل هاتفي طوال اللقاء مع عماد النحاس.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالى: فى حراسة المرمى حسن شاهين، رباعى خط الظهر: أمير عابد، فاروقا نور الدين، محمد سمير ثابت، حسن الشامى، خط الوسط: وسيم النغموشى، محمد مجلى، محمد عصام، يوسف الجوهرى، الهجوم: لويس إدوارد وسيف الدين الجزيرى. بينما دخل النجلم الساحلى المباراة بتشكيل مكون من: رامي القابسي فى حراسة المرمى، وجدى كشريدة، مرتضى بن وناس، صدام بن عزيزة، عمر كوناطى، أيوب بن عياد، سليم بوخنشوش، حمزة لحمر، ياسين الشيخاوى، رضوان زردوم، سليمان كوليبالى.

ويقود رامي ربيع، فريق المقاولون فنياً من على دكة البدلاء خلال المباراة نظرا لغياب عماد النحاس وعبد الغنى، ويعاونه رامي عادل وأحمد زهران، على أن يكون الجهاز الفني في تواصل هاتفي طوال اللقاء مع عماد النحاس.