شارك مطرب المهرجانات عمر كمال متابعيه وجمهوره بفيديو كوميدييجمعه مع حمو بيكا وذلك عبر حسابه بموقع انستجرام

إنستجرام,انستجرام,كورونا,أغاني,حمو بيكا,مواقع التواصل

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

هذه رسالة بيكا لـ"عمر كمال" بعد إقناعه أنه مصاب بكورونا

حمو بيكا وعمر كمال  الشورى
حمو بيكا وعمر كمال

شارك مطرب المهرجانات عمر كمال متابعيه وجمهوره بفيديو كوميدي يجمعه مع حمو بيكا، وذلك عبر حسابه بموقع "انستجرام"، حيث ظهر كمال في الفيديو وهو يحاول إقناع بيكا باشتباه إصابته بفيروس كورونا المستجد. وقال “كمال” لبيكا إنه قام بإجراء تحاليل ومسحة لفيروس كورونا، وينتظر نتيجته بسبب شعوره بتعب وظهور بعض الأعراض عليه"، ليرد بيكا عليه :" عندك كورونا وجاي تقعد معايا ياعمر الحاجات دي مش هزار".  

وفي وقت سابق، تفاجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بنشوب مشادة بين فناني المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال، حيث نشر بيكا صورة لكمال معلقًا عليها: ياريت محدش يكلمني في شغل على الشخصية دي، موجها رسالة له"مع السلامة يا أصحاب مزيفة".

وأضاف حمو بيكا " عمر كمال شخص سيء لا يهمه سوى جمع الأموال ولا يتعامل معه باحترام، رغم أني أكثر نجومية منه" .

من جانبه رد عمر كمال على بيكا قائلا: "أنا ممكن أطلع أقولك يا (أبوكرش) لكن كل ده كلام قلة أدب وقلة ذوق مليش فيه ومش بحب أقولها".

يذكر أن مطرب المهرجانات حمو بيكا، ظهر خلال بث مباشر على حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، منذ يومين، وأعلن غضبه من أحد المطربين الذي تحدث عن أنه يحتل بمفرده قائمة أكثر 5 أغاني بحثا خلال عام 2020، دون ذكر اسمه رغم تواجده في القائمة بأغنيتين.

قال بيكا في البث المباشر: «لما تطلع تتكلم، تحدد النجاح من اللي عمله معاك، أنت مبنتش نفسك بنفسك، وأنت ظاهر أمام الشعب المصري إنك أناني مبتحبش غير نفسك، وحابب إن أنت تصنع النجومية لنفسك وبس، فكك من اللي أنت بتعمله وخليك محترم وكويس.