رفضت الفنانة حورية فرغلي عرض الإعلامية أسماء مصطفى أن تستقبلها كضيفة في برنامج هذا الصباح على شاشة إكسترا

حب,حورية فرغلي,الظهور,التلفزيون,الجمهور,مملكة الغجر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

لهذا السبب حورية فرغلي ترفض الظهور على شاشة التليفزيون

حورية فرغلي  الشورى
حورية فرغلي

رفضت الفنانة حورية فرغلي، عرض الإعلامية أسماء مصطفى أن تستقبلها كضيفة في برنامج «هذا الصباح»، على شاشة «إكسترا نيوز»، حتى تتعرف وتتأكد بنفسها من مدى حب الجمهور ودعمهم لها في الأزمة التي تمر بها حاليا بسبب مشكلة أنفها والتي تعاني منها منذ سنوات، قائلة: “أنا بس مش عاوزة حد يشوفني كدا.. أنا عاوزة الناس تفتكرني زي ماكنت قبل كدا”.

جاء ذلك بسبب تصريحاتها أمس ، حيث قالت  “تليفوني بقاله 3 سنين مبيرنش، محدش بيدعيني في الحفلات، أو المسرحيات، ولا أي حاجة.. لو الوسط الفني مش عايزني، يقولولي وأنا هختفى خالص”، مضيفة “ أنا حبيسة غرفتي  لمدة 8 أشهر بسبب شكلي" وتجري حورية فرغلي حاليا عمليات في أنفها، لفقدها حاستي الشم والتذوق، وتغير صوتها وقدرتها على الكلام بشكل طبيعي.

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي، قد تعرضت لانتقادات جارحة بعد تقديمها لآخر أعمالها الفنية، وهو مسلسل «مملكة الغجر» مع الفنانة فيفي عبدهمنذ عامين، قائلة: «كنت عاملة آخر عملية، وكان بيتكتب تعليقات كتيرة على شكلي، وكان في ناس بتكتب إنتي بقيتي مسخ زميم أقعدي في البيت بقى.. إيه اللي يخلينا نصطبح بوشك.. بطلي تمثيل.. بقيتي زي مايكل جاكسون.. إنتي شكلك بقى مؤرف.. وأنا في الآخر بنت ومش متجوزة ومش مرتبطة.. كلام يجرح ويوجع ويموت».