نعى الشيخ خالد الجندى عضو المجلس الاعلى للشيون الاسلامية الكاتب الكبير وحيد حامد الذي وافته المنية في وقت

مصر,لعلهم يفقهون,وحيد حامد,خالد الجندي,الرجال

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالفيديو| الجندي ناعيا وحيد حامد: «حذاؤه يعادل جيش من المتاجرين بالدين»

الشورى

نعى الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الكاتب الكبير وحيد حامد الذي وافته المنية في وقت مبكر من اليوم السبت، عن عمر ناهز 76 عامًا، فى العناية المركزة بأحد المستشفيات إثر أزمة صحية اضطرته قبل أيام لدخول المستشفى.

وقال "الجندى"، خلال حلقة ببرنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة "dmc": "رحل أحد الفرسان المخلصين للوطن.. الحذاء الذى يلبسه فى قدمه يساوى كل أدعياء التدين المزيف الذى باعوا أوطانهم".

وذكر أن الراحل لم يترك مصر فى أصعب الأوقات وسخر كل طاقته الإبداعية للدفاع عن هوية المصريين وكرامة الوطن ومحاربة التدين المزيف، وكان شديد القوة فى مواجهة التطرف الدينى وقام بتعرية التدين المزيف بقلمه.

وتابع: "فضح كل النصابين والدجالين الذين باعوا الوطن وخلطوا الدين بالسياسة وتحالفوا على بلدهم ورئيسهم وتراب وطنهم..كون الوطن عنده لا يقبل النقاش".

وشدد "الجندي" على أن وحيد حامد كان يساوى جيشًا بأكمله بينما غيره باعوا الوطن والكرامة والدين نفسه وقاموا بالتلاعب فى معاني الأحاديث وسخروا من جيشهم وقاموا بالتحريض على الوطن، مضيفًا: "قاموا بنعى الراحل بوداع آخر الرجال المحترمين.. وأنا أعترض على ذلك كون هذا الوطن به الكثير من الرجال المحترمين الذين سيظلون يدافعون عن وطنهم بكل ضراوة".