تحدث جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني عن مصير ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني مع اقتراب انتهاء عقد

ميسي,برشلونة,كاسياس,العالم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بيكيه يتحدث عن مصير ميسي مع برشلونة وعلاقته برونالدو

الشورى

تحدث جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، عن مصير ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني، مع اقتراب انتهاء عقد الأرجنتيني.

ويذكر ان ميسي قد ابدي رغبته في الرحيل عن صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لولا تمسك جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي المستقيل بدفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده.

وذكر بيكيه في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت”: “رحيل ميسي؟ أعتقد أنه قرار سيتخذه بناءً على المشاعر التي سيشعر بها خلال العام”.

وتابع بيكيه في حديثه: “نحن نعلم مدى أهميته كلاعب وكشخص، فالعديد منا لديه علاقة ممتازة معه، كما لعبنا معًا لسنوات عديدة، سيكون أمرًا صعبًا للغاية إذا غادر، نأمل أن يتمكن من البقاء، لكن هذا قرار يجب أن يتخذه هو”.

أما عن علاقة رونالدو بميسي فقد قال: “نأمل أن يستمران في اللعب لسنوات عديدة أخرى، ليو ورونالدو هما أفضل لاعبي القرن 21، بالنسبة لي ليو الأفضل في تاريخ هذه الرياضة، على الأقل ممن رأيتهم”.

واختتم عن لقائه مع إيكر كاسياس من جديد: “من الممتع أن أرى إيكر مرة أخرى، الذي أتيحت لي الفرصة لمشاركته غرفة الملابس في المنتخب، والفوز بكأس أمم أوروبا وكأس العالم معًا، كما تمكنت أيضًا من مشاركة غرفة الملابس مع كريستيانو في مانشستر يونايتد خلال بدايتي، مرحلة رائعة”.