تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن حديث لاعب الفريق محمد صلاح وترحيبه باللعب ل

برشلونة,ريال مدريد,الطقس

الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:29
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
ملعب الشورى

يورجن كلوب يسخر من احتمالية رحيل محمد صلاح عن ليفربول

كلوب ومحمد صلاح  الشورى
كلوب ومحمد صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن حديث لاعب الفريق محمد صلاح وترحيبه باللعب لفريقي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

 

وكان محمد صلاح قد رحب باللعب لقطبي الكرة الإسبانية واصفًا إياهما بأفضل الفرق في العالم، بالإضافة لإبدائه حزنه من عدم منحه شارة القيادة لفريقه أمام ميتلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا.

 

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة ذا جارديان البريطانية:” أعتقد أن السبب الوحيد الذي يجعل محمد صلاح يغادر ليفربول هو الطقس، هل يوجد سبب آخر؟ هذا النادي هو أحد أكبر الأندية في العالم، ندفع أموالًا كثيرة، ربما ليس النادي الأكثر صرفًا ولكننا من الأكثر، لدينا ملعب استثنائي مع جماهير مذهلة.”

 

وأضاف:”لدينا قاعدة جماهيرية في العالم كله وألواننا حمراء والتي تعد ألطف الألوان في العالم.”

 

وأكمل قائلًا:” لا يمكننا إجبار اللاعبين على البقاء ولكن هذا هو الأمر، لم نفعل ذلك مسبقًا، الأمر حول الوقت المناسب، نقوم بالتغييرات ونجلب لاعبين، وإذا أراد لاعب الرحيل لا يمكننا منعه، لكنني لا أفهم لماذا يريد شخص الرحيل ؟”

 

وتابع:”عندما تم سؤال محمد صلاح عن إمكانية اللعب لهذين الفريقين،  ولم يتم استبعاد ذلك الاحتمال، إذا سألت أي لاعب لا يلعب في برشلونة أو ريال مدريد: هل يمكنك تخيل نفسك تلعب هناك؟ وقال: لا الكرة الإسبانية ليست لي.. لما سيقول ذلك؟ ما قاله محمد صلاح هو أن مستقبله بيد النادي، هذا صحيح بنسبة 100%.”

 

واختتم كلامه قائلًا:” محمد صلاح لاعب مهم جدًا لي وهذا أمر واضح.”