تزوجت زبيدة ثروت 4 مرات.

حب,عبدالحليم,زبيدة ثروت,ازواج زبيدة ثروت,زيجات زبيدة ثروت

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

4 زيجات في حياة زبيدة ثروت .. تعرف عليهم

زبيدة ثروت  الشورى
زبيدة ثروت

تزوجت زبيدة ثروت لأول مرة عام 1960 من ضابط في البحرية المصرية يدعى إيهاب الغزاوي، برتبة نقيب، ووقع في حبها بعدما التقاها لأول مرة ليتقدم لها إلا أن أسرتها رفضت لعدم انتهائها من دراستها، وعقب تخرجها تقدم إليها مرة أخرى ووافقت الأسرة دون تردد.

تزوجت ملكة الرومانسية لمرة ثانية من المنتج السوري صبحي فرحات، وأنجبت منه بناتها الأربعة، وتزوجته بعد عام واحد من طلاقها من النقيب البحري، وعاشت مع صبحي لـ 8 سنوات

بعد انفصالها عن المنتج السوري صبحي فرحات، ورغم اعترافها أنه كان طيب القلب، إلا أنها لم تعود إليه، وقررت الزواج مرة أخرى من المهندس رمزي إسماعيل، لكنها لم تستمر معه سوى 6 أشهر فقط وطلبت الطلاق.

تزوجت زبيدة ثروت بعدها من الممثل الصاعد "عمر ناجي" بسبب وسامته التي جذبتها إليه، ولم تكمل معه سوى عام واحد فقط، لتتزوج من كوافير لبناني يدعى "نعيم".

ورغم زيجاتها المختلفة، إلا أنه كان يتردد دائما بأن هناك قصة حب بينها وبين العندليب الأسمر عبدالحافظ، وساعد في ذلك فيلم "يوم من عمري" من بطولة العندليب وزبيدة ثروت، والذي يعد من أشهر الأفلام الرومانسية المصرية، وأكدت ملكة الرومانسية أن عبدالحليم وقع في حبها أثناء الفيلم وطلب من والدها أن يتزوجها لكنه رفض.