كشفت الأجهزة الأمنية، حقيقة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تظهر فيه إحدى

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

قفزت من الـ"توك توك" خوفًا من التحرش.. الداخلية تحدد هوية "فتاة العياط"

  الشورى


كشفت الأجهزة الأمنية، حقيقة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تظهر فيه إحدى الفتيات حال قيامها بالقفز من مركبة "توك توك"؛ أثناء سيره بأحد الشوارع بمدينة العياط بالجيزة.

وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، عن تحديد هوية الفتاة، مقيمة بدائرة مركز شرطة العياط، وتبين إصابتها بجروح وكدمات.

وبسؤالها عما ورد بمقطع الفيديو قررت باستقلالها مركبة "توك توك" لتوصيلها إلى منزلها، وأثناء سيرهما قام قائدها بمضايقتها، وطلب منها رقم هاتفها المحمول ولدى رفضها استمر فى السير بسرعة عالية أثارت فزعها، فقامت بالقفز من مركبة التوك توك؛ حفاظًا على نفسها، نتج عن ذلك حدوث إصابتها، وأضافت أنها لم تتقدم بأي بلاغات عن تلك الواقعة.

بجمع المعلومات، تمكنت أجهزة البحث من تحديد هوية قائد مركبة "التوك توك" مقيم بدائرة المركز، له معلومات جنائية.. عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.