انتحر شاب في السويس شنقا داخل مسكنه بحي الأربعين، بسبب تعرضه لأزمة نفسية، كما تم نقل جثمانه إلى المشرحة وتحر

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بسبب أزمة نفسية.. شاب ينتحر شنقا داخل شقته بحي الأربعين في السويس

ارشفية   الشورى
ارشفية


انتحر شاب في السويس شنقا داخل مسكنه بحي الأربعين، بسبب تعرضه لأزمة نفسية، كما تم نقل جثمانه إلى المشرحة وتحرر محضر بالواقعة.
وتلقى اللواء رجب عبدالعال مدير أمن السويس، إخطارا من مأمور قسم شرطة الأربعين، يفيد قيام سيدة بالإبلاغ عن تغيب شقيقها، وأنها تخشى أن يكون حدث له مكروه لانقطاع الاتصال به.
وبانتقال قوة من قسم الشرطة مع السيدة المبلغة لشقة أخيها بمنطقة الإيمان بحي الاربعين تم كسر باب الشقة لعدم وعلى باب الشقة، ليفاجئ الجميع بأن المبلغ عنه منتحرا شنقا وجثته متدلية بحبل من سقف الغرفة.
وتبين أن الشاب المتوفي يبلغ من 38 عاما، كان يعمل في مجال إصلاح السفن باحدي الدول الأوروبية كغطاس تجاري وتزوج من سيدة أجنبية وكان مقيما معها في بلدها، إلا انه عاد لمصر في إجازة بسبب جائحة كورونا وعندما تعذر سفره إليها مرة أخرى، خسر عمله وقامت زوجته بالانفصال عنه.
يذكر أن أسرة الشاب أكدت في محضر الشرطة أن أخيهم تعرض لحالة نفسية سيئة بسبب عدم سفره وتعثره في لقاء زوجته ما ادي إلى انفصالها عنه وعدم تمكنه من العودة إليها،و أنه أبلغ شقيقته قبل عدة ايام رغبته في الإقدام على الانتحار بسبب أزمته النفسية وكرهه للحياه.