شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما على قناة «بن سبورت القطرية»، التي قامت بقطع بث السلام الوطني المصري أثناء مباراة

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أحمد موسي يهاجم الجزيرة القطرية بعد قطع النشيد الوطني لمصر في "نهائي القرن"

  الشورى


شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما على قناة «بن سبورت القطرية»، التي قامت بقطع بث السلام الوطني المصري أثناء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك أمس.

وقال خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، إن القناة لم تفعل ذلك إلا مع مصر دونا عن بلاد العالم، وتعرض السلام الوطني لكل البلاد إلا مصر؛ موضحا أن مصر قوية وسيدة العالم في البطولات القارية متمثلة في النادي الأهلي الحاصل على 21 بطولة قارية .

وقدم موسى التحية إلى مجلس إدارة النادي الأهلي قائلا إنه تحمل الكثير لكي يحصل على البطولة القارية التاسعة للنادي؛ مقدما التهنئة للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ومجلس الإدارة.

وأشار "موسى" إلى أن الحكم الجزائري مصطفي غربال إدار المباراة على أعلى مستوى؛ لافتا أن نادي الزمالك كان فريقا قويا جدا ولديه العديد من النجوم المتميزين.

ولفت "موسى"، أن شيكابالا ظهر بمستوى عال جدا، وأحرز هدفا قويا في مرمى الأهلي.

توج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على الزمالك (2-1) في نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري