تمكنت شرطة المرافق بأسيوط من ضبط وتحرير محاضر وإزالة إدارية لـ 806 مخالفة وإشغال طريق بحي غرب أسيوط تسبب

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تحرير 806 محضر إشغال وإزالة بمدينة أسيوط

أرشيفية   الشورى
أرشيفية




تمكنت شرطة المرافق بأسيوط من ضبط وتحرير محاضر وإزالة إدارية لـ 806 مخالفة وإشغال طريق بحي غرب أسيوط تسببت في إعاقة الحركة المرورية وتعطيل حركة المارة خلال حملات إشغالات.

وصرح العميد أيمن محمد على رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط إن حملات الإشغالات مستمرة بصفة دورية ويومية على المناطق والشوارع والميادين الرئيسية.

وأوضح رئيس قسم شرطة المرافق أن الحملات قد إستهدفت شوارع ومناطق "23 يوليو،26 يوليو، ثابت، ميدان المجذوب، حي السادات ، المعلمين، الأربعين،محمد فريد ،حبيب باشا شنودة ،ميدان المحطة ،امتداد شارع يسري راغب، جسر السلطان ، محمد علي مكارم، موقف الأزهر".

لافتاً إلى إستمرار الحملات لإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة خاصة بالشوارع والميادين الرئيسية لإيجاد سيولة مرورية.

وأضاف العميد أيمن أن تلك الحملات قد أسفرت عن تحرير 159محضر ما بين إشغال طريق ومحلات عامة ونظافة عامة وإدارة منشأة بدون ترخيص ، و487 إزالة إدارية وفرش وحواجز إدارية وأسمنتية وتند قماش وخشب وصاج فضلاً عن عدد 160من المضبوطات ما بين موازين كفة ومناضد ومقاعد وحوامل حديدية وكراسي ورفع عربات كارو وفتارين وحوامل حديدية ومقاعد.