إعلامية قديرة لم تبخل بخبرتها عند تأسيس فريق الميديا بالمستشفى ودعمه، فما أن تراها حتى تشعر أنها أم حقيقية لكل

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مها رضا... الجندى المجهول فى مستشفى 57357

  الشورى


إعلامية قديرة لم تبخل بخبرتها عند تأسيس فريق الميديا بالمستشفى ودعمه، فما أن تراها حتى تشعر أنها أم حقيقية لكل الأطفال فى المستشفى، وهى من أوائل من قدموا الدعم ولا تزال لـ57357، حيث وقفت بجوار أطفاله بكل قوتها وسخرت كل إمكانياتها لدعم هذا المشروع.
مها رضا اسم لست مصرية جدعة تعشق فعل الخير، لهذا تحرص دائما على أن تمد يديها لأطفال 57357 الذين عرفوها جنديا مجهولا يقف على الدوام بجوارهم، حتى أصبح بهذا المستوى الذى يظهر به الآن ووسط أسرتها من 57357 احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها .
كما كان لها الفضل فى تعريف الإعلامى عمرو أديب بالدور الكبير الذى يقوم به المستشفى على مدار الساعة فى خدمة المرضى من أطفال مصر، حيث أصبح برنامجه بعد ذلك واحدا من أوائل وأقوى البرامج التى تدعم مستشفى 57357 .
هى أيضا من قامت بتعريف الشيخ خالد الجندى على المشروع وهو من أوائل داعمى 57357 أيضا. سيدة أقل ما يقال عنها إنها بـ100 راجل تعمل فى صمت ولكن فى إصرار وقوة، من أجل دعم أطفال المستشفى وتبحث يوميا عن كل ما يدعم 57357 وتقوم به.
.