الشورى : بحضور أكثر من 7000 موظف البنك التجاري الدولي يفاجئ موظفيه خلال حفل سحوره السنوي (طباعة)
بحضور أكثر من 7000 موظف البنك التجاري الدولي يفاجئ موظفيه خلال حفل سحوره السنوي
آخر تحديث: الإثنين 03/06/2019 04:02 م
أثناء الحفل السنوي
أثناء الحفل السنوي لسحور موظفى البنك التجارى الدولى

نظّم البنك التجاري الدولي مصر مؤخراً حفل سحوره السنوي بالقرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور هشام عز العرب رئيس مجلس الإدارة ولفيف من القيادات التنفيذية، بجانب أكثر من 7000 من الموظفين من مختلف الإدارات والفروع

وجاء الحفل السنوي الذي أقيم في القرية الذكية، بمدينة السادس من أكتوبر، في إطار النشاطات والاحتفالات التي يقوم بها البنك والرامية إلى تطوير شبكة الاتصالات الداخلية وتعزيز العلاقات بين الموظفين من كافة الفروع والإدارات بالإضافة إلى إضفاء جو من المرح والتبادل الودي بعيدا عن إطار العمل الجدي.

وانتهز "عز العرب" هذه المناسبة السنوية لتوجيه الشكر إلى موظفي البنك والتعبير عن امتنانه لأدائهم المهني الرفيع وعملهم الدؤوب وحرصهم المستمر على الارتقاء بمكانة البنك.

وقال عز العرب إن البنك التجاري الدولي تمكن من تحقيق نجاح كبير هذا العام عكسته أرقام الربع الأول من العام الجاري التي حققها البنك، لافتا إلى أن تلك الأرقام تعد مؤشرًا على إمكانيه تحقيق البنك لأكثر من مستهدفاته في 2019.

وشهد حفل السحور الذي أحياه النجمان محمود العسيلي ومصطفى حجاج إجراء سحب على عدد من الجوائز القيمة للموظفين تقديراً لجهودهم وعطاءاتهم خلال سنوات عملهم الطويلة، تضمنت هواتف محمولة وقسائم مشتريات بقيمة 10 ألاف جنيه من "IKEA"، بجانب جائزة كبرى عبارة عن سيارة رينو ميجان.

جدير بالذكر أن البنك دأب على إقامة ذلك الحفل سنويا تأكيدًا على العلاقات الإجتماعية والأسرية بين موظفي البنك.