الشورى : بعد مشهدها مع السقا في ولد الغلابة .. إنجى المقدم تتصدر "جوجل" (طباعة)
بعد مشهدها مع السقا في ولد الغلابة .. إنجى المقدم تتصدر "جوجل"
آخر تحديث: الثلاثاء 14/05/2019 11:18 م ايهاب محمود
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدرت الفنانة إنجى المقدم مواقع التواصل الاجتماعى ومحرك البحث "جوجل" بعد تقديمها مشهدًا بارعًا أمام الفنان أحمد السقا في الحلقة التاسعة من مسلسل "ولد الغلابة".
وأشاد متابعو المسلسل بأدائها في تجسيد شخصية (صفية)، التي خرجت عن صمتها وهاجمت شقيقها (عيسى) أحمد السقا، بعد علمها أنه يتاجر في المخدرات، واتهمته بقتل شقيقتهما (قمر)، بسبب رفض زواجها من (ضاحى)

وشهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "ولد الغلابة" معرفة (ضاحى) محمد ممدوح و(عزت) هادى الجيار، خطة (فرح) مى عمر و(عيسى) السقا، لقتلهم عن طريق آلة التجسس التي وضعها عزت لفرح في السيارة.

وفضحت (صفية) إنجى المقدم (عيسى) السقا أمام أشقائهما وأقاربهما، بأنه يتاجر في المخدرات مع ضاحى، واتهمته بأنه السبب في قتل شقيقتهما (قمر) بسبب رفض زواجها من ضاحى، ليخرج عيسى عن صمته، ويؤكد لهم أنه سلك طريق الحرام وتاجر في المخدرات من أجلهم.

وطلق (عامر) (صفية) إنجى المقدم، بعد فترة قصيرة من الزواج، وذلك بعدما عرض عليه (ضاحى) محمد ممدوح فيديو لـ(عيسى) وهو يعبئ المخدرات.

مسلسل "ولد الغلابة" من بطولة أحمد السقا، انجى المقدم، هبة مجدى، هادى الجيار، محمد ممدوح، مى عمر، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى.