الشورى : برايتون يسعي لأهداء الحذاء الذهبي والدوري الانجليزي للفرعون المصري (طباعة)
برايتون يسعي لأهداء الحذاء الذهبي والدوري الانجليزي للفرعون المصري
آخر تحديث: السبت 11/05/2019 02:35 م مصطفي فرج
برايتون يسعي لأهداء
يسدل، غدا الأحد، الستار على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج" لموسم 2018-2019، بإقامة الجولة الـ38 والأخيرة من البطولة.

وتحتدم المنافسة والصراع على لقب البطولة بين ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، ومانشستر سيتي، وستكون الجولة الختامية الفاصلة في تحديد بطل الموسم الجاري للبريميرليج.

ويأمل الفرعون المصري في قيادة الريدز لتحقيق لقب البطولة الغائبة عنه منذ عام 1990، حينما يستضيف ليفربول نظيره ولفرهامبتون في الرابعة عصرا، كما يتطلع "مو" في الحصول على هدية أخرى من فريق برايتون خلال مباراته أمام مانشستر سيتي، المقرر لها في التوقيت ذاته.

سيناريو مجنون لحسم لقب الدوري الإنجليزي بمباراة فاصلة بين ليفربول ومانشستر سيتي
مانشستر سيتي يتفوق على ليفربول في فارق الأهداف 69-65، كما أنه السيتي يتفوق أيضا على الريدز في فارق الأهداف المسجلة بين الفريقين 91-87 (طالع التفاصيل)

ويعد برايتون وش السعد على محمد صلاح، حيث إنه في 13 مايو من العام الماضي، وفي نسخة الموسم الماضي، استطاع صلاح تسجيل هدف في فوز ليفربول على برايتون 4-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من البطولة، ووقتها حصد الفرعون المصري جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف برصيد 32 هدفا.


وفوز برايتون أو تعادله مع مانشستر سيتي، متصدر البطولة، بـ95 نقطة حاليا، بالإضافة إلى فوز ليفربول، الوصيف بـ94 نقطة، على ولفرهامبتون يمنح رفاق صلاح لقب البطولة الـ19 في تاريخه، وهو ما سيجعل برايتون وش السعد على محمد صلاح.