الشورى : "المصريين الأحرار" مهنئا محمد صلاح: بلادنا تحصد نجاحاتها بكل المناحي (طباعة)
"المصريين الأحرار" مهنئا محمد صلاح: بلادنا تحصد نجاحاتها بكل المناحي
آخر تحديث: الأربعاء 09/01/2019 01:46 م
هنأ حزب "المصريين الأحرار" برئاسة الدكتور عصام خليل، الشعب المصري والقيادة السياسية وعلى رأسها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالنجاحات التى تشهدها البلاد وتتويج المصرى محمد صلاح أفضل لاعب فى أفريقيا للعام التاني على التوالي.
وقال د. عصام خليل، إن العام الجديد يسجل احتفالات ونجاحات جديدة لمصر وأبنائها الواعدين الذين يرفعون راية الوطن في الخارج.
وأضاف: نهنئ جموع المصريين والقيادة السياسية على نجاح النجم الواعد والمحترف محمد صلاح لاعب ليفربول وحصد جائزة أفضل لاعب أفريقي للعام التاني واهدائها لبلاده تقديرا وعرفانا لوطنه.
وأشار إلى أن مصر تحصد جهودها في كل المناحي ومن بينها المجال الرياضي، ولاسيما جاءت جائزة صلاح بعد ساعات من اختيار مصر لاستضافة كأس الأمم الأفريقية.
وأكد رئيس حزب المصريين الأحرار، أن النجم محمد صلاح ضرب مثالا ونموذجا رائع للشاب المصري متحدي الصعاب لتحقيق الأحلام، ورفع اسم بلاده فى المحافل الدولية.
واستطرد: "أن المصريين عزموا على اجتياز الصعاب وتخطي الأزمات والمحن وتحقيق النجاحات مواكبة لخطوات رئيس الجمهورية الجسور لبناء مصر اللي بنحلم بيها".
وشدد أن التاريخ حافل بالجوائز والنجاحات وقدرات المصريين وأبناء القارة السمراء في كافة المناحى والمجالات، ولعلها رد قاسٍ على قوى الشر التى تستهدف بلادنا على طول الطريق.