الشورى : إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بمنطقة كوبري لعبور في الزقازيق (طباعة)
إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بمنطقة كوبري لعبور في الزقازيق
آخر تحديث: الجمعة 22/06/2018 01:59 م شيماء عبدالرحمن
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أنه يولي إهتماماً كبيراً بملف إزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة لإستعاده هيبة الدوله على أراضيها والحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومى وغذائى للمواطنين مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تنفيذ قرارات الإزالة للمخالفات المقامة على الأراضى الزراعيه أو أراضى أملاك الدولة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين ليكونوا عبره لغيرهم وذلك حفاظاً على هيبة الدولة.

وفى هذا الإطار قامت رئاسة حى ثان الزقازيق بإزالة التعديات الواقعة على أراضى أملاك الدولة بمساحه ٦٥ متراً بمنطقة كوبرى العبور بمدينة الزقازيق كما تم تنفيذ قرار إزالة ٨ أدوار مقامة بالمخالفه بالبرج المواجه لكوبرى العبور بمدينة الزقازيق .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإزاله سده خشبية والتحفظ على مواد البناء بأحد الأبراج المخالفه بنطاق الوحده المحلية بشيبه وقد سبق وتم إزالتها من قبل وذلك فى إطار المتابعة المستمرة والدوريه بعد تنفيذ قرارات الإزاله لعدم معاودة المخالفين القيام بالبناء مرة أخرى .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بإزالة تعديات على الأراضى الزراعية بمساحه ١٥٠ متراً بعزبه مأمون نافع وتم إزاله المخالفه فى المهد ، وكذلك تم إيقاف أحد المواطنين أثناء قيامه ببناء للدور الثانى بدون ترخيص وتم التحفظ على معدات البناء وإزاله السده الخشبية .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بتنفيذ قرارات إزاله لمبنى مخالف على الطريق الدائرى بمساحه ٦٠ متر وإزاله سور فى جزيرة أبو عمر بمسافة ١٠٠ متر .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بتنفيذ إزالة عدد ٧ حالات تعدى بقرية العدلية بمساحه ٤ قيراط و١٩ سهم وتم إزاله ٢٠سور طولى ، كما تم إزالة عدد من الحالات التعدى بالمخالفة على الأرض الزراعيه بوحدة كفر إبراهيم بمساحة ٥٢٥ متراً ، كما تمكنت رئاسة المركز من تنفيذ إزلة عدد ١٤حالة تعدى على الارض الزراعيه بناحية أولاد سيف بإجمالى مساحة ٨ قيراط و٢٢ سهم ، كما تم ازالة عدد ١٢ حالة تعدى على الأرض الزراعيه بناحية كفر أيوب باجمالى مساحة ٧ قيراط و١١سهم .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بتنفيذ قرار إزاله ٣ حالات تعدى على الأراضى الزراعية بمساحه ٤٥٠ متر وتم مساواه المخالفة فى المهد .