الشورى : "تنظيم الاتصالات" يمهل الشركات حتي مارس المقبل لتقديم أنظمة تشغيل الخطوط بطريقة سليمة (طباعة)
"تنظيم الاتصالات" يمهل الشركات حتي مارس المقبل لتقديم أنظمة تشغيل الخطوط بطريقة سليمة
آخر تحديث: الأربعاء 07/02/2018 11:37 ص دعاء رحيل
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أكدت النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول في مصر، أن قطاع الاتصالات في اتجاه إلى تشغيل خطوط الاتصالات بأجهزة البصمة خلال الشهور المقبلة، يأتي ذلك بعد مطالبات عديدة من النقابة لهذا الامر للقضاء على فوضي وعشوائية تشغيل الخطوط بدون بيانات سليمة الامر الذي يهدد الامن القومي.

وقال حمد النبراوي رئيس النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول في مصر، في بيان صحفي اليوم، إنه هناك حملات مكثفة من الأجهزة الرقابية على أسواق الاتصالات بدءًا من شهر مارس المقبل بعد انتهاء المهلة الممنوحة لشركات الاتصالات من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات برئاسة المهندس مصطفي عبد الواحد رئيس الجهاز لتقديم انظمة لتشغيل وتقنين الخطوط وتفعيلها بطريقة سليمة .

واضاف حمد النبراوي، أن النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول تلقت شكاوي عديدة من المستهلكين يتضررون من سوء الخدمة وانقطاع الاتصالات اثناء المكالمات الهاتفية وضعف النت دائما علي مستوي الجمهورية.

ويطالب رئيس النقابة العامة لتجار الاتصالات والمحمول بتعويض المستهلكين المتضررين من سوء الخدمة وانقطاع النت وضعف الشبكة بالتعويض المناسب باضافة دقائق زيادة أو اضافة "جيجا للنت".

ويطالب حمد النبراوي، بتدخل سريع من اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك ومطالبة شركات الاتصالات بتعويض المستهلك المصري نتيجة تضرره من سوء الخدمة وانقطاع النت والمسابقات الوهمية التي تستنزف باقة المستهلك .