الشورى : "الري" و"الثقافة" يتبادلان الدروع بشأن تفعيل الوعي المائي  (طباعة)
"الري" و"الثقافة" يتبادلان الدروع بشأن تفعيل الوعي المائي 
آخر تحديث: الإثنين 05/02/2018 02:35 م دعاء رحيل
الدكتور محمد عبد
الدكتور محمد عبد العاطي - وزير الري
شهدت احتفالية وحدة الإعلام المائي بوزارة الموارد المائية والري، تبادلا لدروع التكريم بين الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والرى، وإيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وذلك بمجال عقد بروتوكولات تعاون بين الجانبين لنشر ثقافة ترشيد الإستهلاك والموارد المائية. 

وقال الدكتور محمد عبد العاطي، خلال كلمته باحتفالية وحدة الإعلام المائى بتكريم الأطفال المشاركين في مسابقات ثقافية بالتعاون مع وزارة الثقافة، إن مصر تمتلك نوابغ وبراعم طفولية ومخترعين عظامًا، مؤكدا أننا شاهدناهم بالفعل في مؤتمر الوزارة "مصر تستطيع" العام الماضي، لافتا إلى أن المؤتمر في دورته المقبلة سيشهد عقد جلسات خاصة لعرض اكتشافات المخترعين الصغار في جميع المجالات. 

وأشارت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، إلى مجموعة من الاتفاقيات التي عقدتها الوزارة بالتعاون مع وزارة الرى تضمنت تفعيل الوعي والترشيد الأمثل لمياه النيل وشمولها كافة الفئات العمرية ، وعقد فعاليات تكريم الأطفال بالمدارس بجميع محافظات الجمهورية. 

جدير بالذكر أن وحدة الإعلام المائى بوزارة الموارد المائية والرى قد أقامت اليوم الإثنين احتفالية توزيع جوائز المسابقة التي اقامتها بالتعاون مع وزارة الثقافة والتي تبلغ قيمة جوائزها 30 الف جنيه بحضور الدكتور محمد عبد العاطي وزير الري والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.