الشورى : كلود بويل: رياض محرز سيواجه غرامة قدرها 200 ألف جنيه استرليني (طباعة)
كلود بويل: رياض محرز سيواجه غرامة قدرها 200 ألف جنيه استرليني
آخر تحديث: الجمعة 02/02/2018 03:25 م عماد جمال
اللاعب رياض محرز
اللاعب رياض محرز الجزائري - أرشيفية
أعرب اللاعب رياض محرز الجزائري، عن حزنه الشديد بسبب فشل انتقاله لنادي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وتغيب عن تدريبات فريق ليستر سيتي الإنجليزي للمرة الثالثة دون اعتذار .

وقال كلود بويل المدير الفني لنادي ليستر سيتي، إن الجزائري يواجه غرامة قدرها 200 ألف جنيه إسترليني بعد غيابه دون عذر للمرة الثالثة، في إشارة واضحة للإحباط الشديد الذي يشعر به اللاعب بعد فشل انضمامه إلى السيتي في الميركاتو الشتوي الحالي.

وكان محرز قد تقدم بطلب انتقال رسمي إلى ليستر سيتي قبل 48 ساعة من إغلاق السوق، بعد تلقيه عرضا رسميا من مانشستر سيتي، كان آخرها بـ60 مليون جنيه إسترليني، إلا أن ليستر وضع شرطا تعجيزيا وصل لـ95 مليون لبيعه.

وكان سيتي قد تقدم بـ3 عروض متتالية من أجل التعاقد مع محرز، كان الأول 45 مليونا، والثاني 50 والثالث 60 مليونا مع إمكانية إضافة لاعب في صفقة تبادلية.

وكان محرز قد غاب عن مواجهة ليستر يوم الأربعاء الماضي، التى خسرها بنتيجة 2 — 1 أمام فريق إيفرتون تمهيدا لعملية انتقاله على السيتي قبل فشل الصفقة.

وأعلن نادي مانشستر سيتي، الانسحاب بشكل نهائي من صفقة التعاقد مع الجزائري رياض محرز، بعد تعنت ليستر سيتي في المقابل المادي.