الشورى : تجديد حبس مزارع بمركز كوم أمبو 15 يومآ بتهمة هتك عرض إبنة شقيقته (طباعة)
تجديد حبس مزارع بمركز كوم أمبو 15 يومآ بتهمة هتك عرض إبنة شقيقته
آخر تحديث: السبت 27/01/2018 06:59 م أحمد السيد
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
قرر قاضى المعارضات بمحكمة أسوان، اليوم السبت، تجديد حبس مزارع بمركز كوم أمبو، 15 يومآ، وذلك بتهمة هتك عرض إبنة شقيقته وحملها ، مما دفعها للإنتحار.
حيث كشفت تحقيقات النيابة بكوم أمبو، أن المجنى عليها "ب.ك"، 17 عامآ، قد أقبلت على الإنتحار بتناول كمية كبيرة من مادة الصبغة، التي أودت بحياتها في الحال، وذلك بعد أن أسرع شقيقها ويدعى "م.ك"، وأعترف بمحضر التحقيق أنه تخلص منها بنفسه بخنقها، فى حين كشف تقرير الطب الشرعى وفاة المجنى عليها نتيجة إصابتها بالتسمم وليس كما زعم شقيقها.
ويعد محاولات من فريق التحقيق لكشف لغز إعتراف شقيقها على نفسه بالواقعة، وتبين أنه فعل ذلك خشية من الفضيحة بعد علمه بحملها من خالها، فقرر الإعتراف على نفسه خشية على سمعة أسرته.
كما تبين أن المتهم الرئيسى بالواقعة هو خال المجنى عليها ويعمل مزارع بمركز كوم أمبو، سبق واعتدى على المجنى عليها جنسيا واستغل غياب أسرتها بالمنزل، وتبين أن المتهم متزوج منذ فترة، وبعد واقعة الاعتداء خشيت الفتاة ابلاغ اسرتها بما حدث، إلا أنها فوجئت بحملها فأسرعت لإبلاغ خالها لإخفاء الفضيحة، إلا أن والداتها تمكنت من التنصت على المكالمة الهاتفية التى دارت بينها وبين خالها، فانهارت وكشفت حقيقة الأمر لأسرتها التى توعدتها بالموت.
ودلت التحقيقات أن المجنى عليها قررت التخلص من حياتها بعد شعورها بالذنب وخوفا من رد فعل أسرتها، فقررت تناول كمية من الصبغة وتوفيت بالحال.