الشورى : "أثمار " للتكنولوجيا العقارية تستهدف التعاقد مع 250 شركة العام الجارى (طباعة)
"أثمار " للتكنولوجيا العقارية تستهدف التعاقد مع 250 شركة العام الجارى
آخر تحديث: الجمعة 19/01/2018 03:24 م
محمد الحسينى المدير
محمد الحسينى المدير التنفيذى للشركة

تستهدف شركة إثمار للتكنولوجيا العقارية رفع تعاقداتها إلى 250 شركة العام الجارى مقابل 100 شركة فى العام الماضى وتسعى لفتح أسواق جديدة فى دول الخليج  وانشاء قسم جديد لاعداد قاعدة بيانات لخدمة القطاع .

قال محمد الحسينى المدير التنفيذى للشركة إن "إثمار " تتبنى  خطه توسعية فى 2018 من خلال فتح أسواق جديدة، ويتضمن ذلك إستهداف الشركات في الخليج وخارج مصر وإبرام تعاقدات جديدة.

و تقدم  شركة إثمار للتكنولوجيا العقارية حملات تسويق إلكترونى للشركات العقارية الى جانب مجموعة من الخدمات الالكترونية مثل تطوير قسمى التسويق و المبيعات داخل الشركات العقارية ، عبر برامج eProfit CRM بالإضافة إلى المنتجات الأخرى كتطبيقات المحمول و المواقع الإلكترونية و الفيديوهات التسويقية وتقدم خدمات لمجموعة من الشركات الكبيرة بالسوق المحلية .

وبدأت الشركة بالفعل مباحثات جادة مع كبرى الشركات الخليجية لتسويق مشروعاتها، وتضمن خطة الشركة التعاقد مع  250 شركة خلال هذا العام منها 50 شركة خليجية.

أوضح الحسينى فى بيان صحفى أن كافة المؤشرات تؤكد أن عام 2018 سيشهد رواجاً كبيراً في حركة البيع والشراء وسيتزايد فيه الإقبال على الشراء.

وشدد على أن السوق يواجه أزمة في توافر المعلومات والبيانات التي تساعد الشركات،  وأن شركة إثمار تسعى لتقديم دراسات سوق عبر فريق الخاص في الشركة منقسم لجزء يهتم بالتسويق عن طريق دراسة السوق، وجزء يهتم بتطوير وبرمجة وتصميم حلول تكنولوجية وذكية بناءاً على نتائج هذه الدراسات.

وستكون هذة النتائج ضمن المزايا الجديدة لنظام eProfit CRM لنخبة الشركات العقارية الرائدة في السوق.