الشورى : القللى: تعديل 4 حقائب وزارية كان ضروريا وسيعمل على معالجة الخلل (طباعة)
القللى: تعديل 4 حقائب وزارية كان ضروريا وسيعمل على معالجة الخلل
آخر تحديث: الأحد 14/01/2018 05:12 م مصطفى سعيد
هانى رياض القللى
هانى رياض القللى
أكد المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن تعديل 4 حقائب وزارية فى التعديل الوزارى الجديد سيعمل على معالجة الخلل فى وزارات حيوية مثل التنمية المحلية والسياحة , وخاصة أن هذه الوزارات تحتاج عملا وتفكيرا جديدا خارج الصندوق لمعالجة مشاكل الماضى ومعالجة الملفات والقضايا الشائكة المرتبطة بالسياحة والتنمية وخاصة أن السياحة فى عهد الوزير السابق لم تتقدم بل تراجعت .

وقال المستشار هانى القللى ان التعديل الوزاري الجديد بهذا الشكل وإن كان بسيط من وجهة نظر البعض إلا أنه جاء في توقيته وخاصه مع قرب الإنتخابات الرئاسية المقبلة , كما أن الملف الخاص بالتنمية المحلية من الملفات الحيويه لأنه يمس الحياه اليومية للمواطنين .

وأضاف القللى أن التعديل الوزاري بشكل عام أمر مطلوب لضخ دماء جديدة داخل الحكومة ومن المتوقع أن يحقق التعديل الوزارى الجديد نجاحا ملموسا خلال الفترة القادمة لما تضمنته السيرة الذاتية للوزراء الجدد من نجاحات في الحياة العملية.

وأوضح المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف أنه يتمنى أن يصلح اللواء أبو بكر الجندي الذي تم تعييه وزيرا للتنمية المحلية اليوم ما أفسده الوزير السابق وأن يقضي على الفساد الموجود في وزاره التنمية المحلية.