الشورى : برلماني: دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية واجب على كل وطني محب لهذه البلد (طباعة)
برلماني: دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية واجب على كل وطني محب لهذه البلد
آخر تحديث: الثلاثاء 09/01/2018 01:23 م أحمد السيد
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أكد النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، ومنسق عام حملة معاك من اجل مصر بالقاهرة، أن دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية واجب على كل وطني محب لهذه البلد، مؤكدًا أن السيسي حقق إنجازات عديدة في ظروف صعبة.

وأوضح ماهر في بيان له اليوم، أن الولاية الأولى للرئيس السيسي شهدت اقدامه على بناء دولة قوية من خلال مشروعات عملاقة وهذه المشروعات لن تكتمل إلا بقيادة الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، مضيفًا أن السيسي اقتحم مشاكل صعبة كان لا بد من خوضها لتصحيح الوضع الاقتصادي السيئ لمصر في السنوات الأخيرة.

وأشار إلى أن اقتحام السيسي العديد من الملفات الشائكة وخاصة القضايا الاقتصادية الخاصة بتحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية وكذلك اتخاذه اجراءات إقتصادية صعبة تشيد بها كل المؤسسات الاقتصادية العالمية يؤكد أن مصر في الطريق الصحيح.

وأضاف "نائب الخليفة والمقطم والدرب الاحمر" أن مصر تماسكت بعد 30 يونيو ولم تسقط في فخ الفوضى والدمار كما رسم لها وللدول المجاورة من سيناريو الخراب، مؤكدًا أن تولي الرئيس السيسي القيادة أحبط المؤامرة الكبرى التي اتخذت كل الأساليب لهدم الدولة المصرية سواء بالإرهابيين أو بحرب اقتصادية أو إعلامية واضح وشدد "منسق عام من أجل مصر" أن هناك دول وأجهزة مخابرات للاعداء راهنت علي عدم تحمل الشعب المصري لإجراءات وثورة التصحيح الاقتصادي، وخسروا الرهان رغم حربهم الاقتصادية الشرسة ضد مصر، والتي كانت واضحة في مجال السياحة من خلال نشر الشائعات وتعظيم الحوادث العادية التي تحدث يوميا في كل الدول.

وطالب "ماهر" الشعب المصري بجميع طوائفه بضرورة التماسك والترابط مع القيادات السياسية المصرية لما فيه الخير لشعب مصر العظيم، مؤكدًا أن مصر ستجني ما زرعته الفترة الماضية من خير ورخاء للمصريين.