الشورى : تعرف علي مكياج ملوّن للعروس (طباعة)
تعرف علي مكياج ملوّن للعروس
آخر تحديث: الثلاثاء 02/01/2018 02:05 م ايمان يوسف
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تسعى العروس أن تبدو يوم زفافها متميزة بكل تفاصيل شكلها الخارجي، سواء عبر الفستان غير التقليدي، أو اللمسات بواسطة الاكسسوارات التي ترتديها. لكن هل خطرت ببالكِ يومًا ما، اعتماد المكياج الملوّن في عرسك؟. قد تخاف بعض النساء من ذلك المكياج، وتعتبره غريبًا نوعًا ما. لكنه في المقابل يعطي طلّة جاذبة وفريدة من نوعها للعروس.

ماذا نعني بالمكياج الملون؟ هو تقنيات عالية تُستعمل خلال وضع المكياج، وتقوم على ألوان بارزة وقوية. أحيانًا عبر توحيد لون المكياج على كامل الوجه. أو حتى بعض الرسوم الصغيرة على الوجه على شكل ورود ناعمة.

 يمكن استخدام المكياج الملوّن على الوجه واليدين وحتى الشعر، وكله يُبرز جمال العروس بطريقة عصرية.

مقومات ذلك المكياج؟ يقوم ذلك المكياج على الألوان الزاهية، منها: الموف والزهري والأبيض، والابتعاد كليًّا عن الألوان الغامقة كالبني والأسود.

تقنيات المكياج؟ استخدام ظلال العينين بقوة، وإبراز اللون بشكل واضح على الجفون. واستعمال احمر الشفاه اللمّاع الذي يليق بالشفاه الصغيرة والناعمة. كذلك يبتعد المكياج عن "ايلاينر" وقلم الكحل الأسود، ويلجأ إلى تقنيات تحديد العينين بواسطة ظلال العينين فحسب.

الخروج عن اللوك المتعارف عليه: قد تسبّب اطلالة العروس بالمكياج الملون، صدمة لدى الحضور. فهو مكياج يكسر القواعد المتّبعة، ولكن يكفي أن تنجح عروس واحدة بذلك المكياج، ليتم لاحقًا انتقال تلك العدوى لعرائس أخريات.
التركيز على أحمر الشفاه بشكل أساسي: يركز المكياج على أحمر الشفاه اللمّاع والبراق، وبخاصة الألوان العصرية، منها البرتقالي والزهري ويجب وضعها بكثافة على الشفاه.