الشورى : مقتل طفلة ال6 سنوات على يد ابن عمها بعد الاعتداء عليها جنسيا (طباعة)
مقتل طفلة ال6 سنوات على يد ابن عمها بعد الاعتداء عليها جنسيا
آخر تحديث: السبت 30/12/2017 07:38 م
أرشيفيه
أرشيفيه
قررت نيابة الأحداث بشمال الجيزة، إحالة مراهقين للمحاكمة أمام الجنايات، لاتهامهما بقتل "طفلة" عمدا، بعد خطفها واعتدوا عليها جنسيا، بمنطقة منشأة القناطر.

تحقيقات نيابة الأحداث، تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى المحامى العام الأول لمحكمة شمال الجيزة الكلية ، كشفت قيام المتهمين "إسلام. ع"، 14 عاما، ابن عم المجنى عليها، وصديقه "أدهم.إ"، 13 عام، طالبان بالصف الثانى الإعدادى، استدرجا الطفلة "فاطمة. م"، 6 عام ، إلى أعلى عقار سكن الأول والمجاور لمنزلها، وتناوبوا الاعتداء الجنسى عليها، وعندما حاولت الاستغاثة بالجيران، استخدم ابن عمها كيس بلاستيكي لخنقها.

وأشارت التحقيقات، إلى أن ابن عم المجنى عليها بعدما فشل فى السيطرة على الطفلة ومنعها من الاستغاثة بالجيران أخرج سكينا كان بحوزته وطعنها في بطنها، كما قام المتهم الثانى بسحب السكين من يده وطعن المجنى عليها فى رقبتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين استطاعا نقل الجثة إلى سطح عقار مجاور لسكنهما، ونظفا سطح المنزل من آثار الجريمة، وتخلصا من أدوات التنظيف وأداة الجريمة، حتى عثر الأهالى على جثة الطفلة، وابلغوا عن الواقعة قسم شرطة كبداية.

وكشفت مناظرة النيابة، أن الطفلة المجنى عليها تبلغ من العمر 6 سنوات، ومصابة بجرح طعنى فى الجسد، والرقبة وجرح قطعى بالبطن، أدى لخروج الأحشاء، بالإضافة لوجود إصابة فى الرأس وكدمات فى مختلف أنحاء الجسد، بالإضافة إلى وجود كمية من الأحجار الموضوعة أعلى البطن والأرجل.

وكشفت تحريات المباحث، أن الطفلة "فاطمة. م"، كانت قد خرجت من منزلها عصرا يوم الواقعة، متجهة لحضور الدرس فى كُتاب القرية المخصص لحفظ القرآن الكريم، إلا أنها لم تعد، وبحث عنها والدها وأقاربهم كثيرا لكن دون جدوى، وبسؤال الجيران أفادوا أنها كانت برفقة ابن عمها وصديقه، وبضبطهما أقرا بارتكبهما الواقعة، واعترفا بتفاصيل جريمتهما.