الشورى : جنايات الجيزة تنظر قضية اغتصاب "الممثلة المغمورة" (طباعة)
جنايات الجيزة تنظر قضية اغتصاب "الممثلة المغمورة"
آخر تحديث: الأربعاء 27/12/2017 05:11 م محمد حسن
أرشيفية
أرشيفية
أجلت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، محاكمة 3 طلاب ومجند؛ في اتهامهم باغتصاب ممثلة مغمورة تحت تهديد السلاح، بعد اقتحام منزلها بمنطقة الطالبية، وهى القضية المقيدة برقم 11821 سنة 2016 جنوب الجيزة، لجلسة 23 أبريل2018، لحضور شهود الإثبات حول الواقعة.

واتهمت النيابة العامة كلًا من "جلت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأربعاء، محاكمة 3 طلاب ومجند؛ في اتهامهم باغتصاب ممثلة مغمورة تحت تهديد السلاح، بعد اقتحام منزلها بمنطقة الطالبية، وهى القضية المقيدة برقم 11821 سنة 2016 جنوب الجيزة، لجلسة 23 أبريل 2018، لحضور شهود الإثبات حول الواقعة.

واتهمت النيابة العامة كلًا من "أحمد.م" 21 عاما طالب، و"محمد.ن" 20 عاما طالب، "محمد.ع" 20 عاما طالب،"على.ج" 22 عاما مجند، بمواقعة أنثى وهى "أ.ح" بغير رضاها؛ وذلك بأن اقتحموا عليها مسكنها، وأشهروا في وجهها أسلحتهم النارية مهدين أياها بإلحاق الأذى بها وبنجلها الصغير المرافق لها بالسكن ونزعوا عنها ملابسها كرهًا، وتناوبوا الاعتداء عليها.

كما اتهمت النيابة المتهمين سالفي الذكر بسرقة مبلغ مالي ومنقولات من المنزل بأن صعدوا إلى مسكنها موقنين بتواجدها، ودفع المتهم الأول الباب كاسرًا اياه ثم نزل إلى أسفل العقار لمراقبة الطريق، بينما اقتحم باقي المتهم المسكن، واشهروا في وجهها الأسلحة النارية فشلوا حركتها وقدرتها على المقاومة، فضلًا عن حيازتهم أسلحة نارية وطلقات غير مرخصة.

كان الرائد مصطفى خليل، رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، قد تلقى بلاغا من ربة منزل أفادت فيه بأنها تقيم بمفردها بشقة بمنطقة الطالبية، وفوجئت بــ 4 أشخاص يكسرون باب شقتها وهددوها بسلاح ناري ثم تناوبوا اغتصابها واستولوا على بعض المتعلقات من شقتها وفروا هاربين.21 عاما طالب، و"محمد.ن" 20 عاما طالب، "محمد.ع" 20 عاما طالب،"على.ج" 22 عاما مجند، بمواقعة أنثى وهى "أ.ح" بغير رضاها؛ وذلك بأن اقتحموا عليها مسكنها، وأشهروا في وجهها أسلحتهم النارية مهدين أياها بإلحاق الأذى بها وبنجلها الصغير المرافق لها بالسكن ونزعوا عنها ملابسها كرهًا، وتناوبوا الاعتداء عليها.

كما اتهمت النيابة المتهمين سالفي الذكر بسرقة مبلغ مالي ومنقولات من المنزل بأن صعدوا إلى مسكنها موقنين بتواجدها، ودفع المتهم الأول الباب كاسرًا اياه ثم نزل إلى أسفل العقار لمراقبة الطريق، بينما اقتحم باقى المتهم المسكن، واشهروا في وجهها الأسلحة النارية فشلوا حركتها وقدرتها على المقاومة، فضلًا عن حيازتهم أسلحة نارية وطلقات غير مرخصة.

كان الرائد مصطفى خليل، رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، قد تلقى بلاغا من ربة منزل أفادت فيه بأنها تقيم بمفردها بشقة بمنطقة الطالبية، وفوجئت بــ 4 أشخاص يكسرون باب شقتها وهددوها بسلاح ناري ثم تناوبوا اغتصابها واستولوا على بعض المتعلقات من شقتها وفروا هاربين.