الشورى : قوات الأمن تضبط موظف لاختلاسه مبلغ 9201 جنيه (طباعة)
قوات الأمن تضبط موظف لاختلاسه مبلغ 9201 جنيه
آخر تحديث: الثلاثاء 19/12/2017 05:34 م أحمد السيد
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تمكنت قوات الأمن من ضبط موظف بالبريد في منطقة الكردي بالدقهلية، اختلس 9201 جنيه عن طريق التلاعب بحسابات التوفير الخاصة بعملاء المكتب محل عمله.

كما ضبطت إدارة شرطة البريد مواطن لإستمراره في صرف المعاش التأمينى الخاص بعمته المتوفية وذلك بموجب توكيل رسمي منها صادر قبل الوفاة من مكتب بريد بنى مزار التابع لمنطقة بريد المنيا ، حيث إستولى على 121407 جنيه من قيمة المعاش دون وجه حق.

وأثمرت جهود إدارة شرطة البريد عن ضبط مواطن أخر لإستمراره في صرف المعاش التأمينى الخاص بوالدته المتوفية من ماكينات الصرف الألى التابع لمنطقة بريد الإسكندرية ، مستغلآ وجود الفيزا كارت بحوزته والرقم السرى بحوزته وعدم إخطار الهيئة القومية للتأمينات والمعاشات لوقف المعاش ، حيث استولى على مبلغ 32627 جنية من قيمة المعاش دون وجه حق.

كما نجحت إدارة شرطة البريد في ضبط موظف بالبريد لعدم تسليمه عدد من الخطابات المسجلة والعادية والمرسلة لبعض عملاء البريد وتزوير توقيع أصحابها على الكشوف على غير الحقيقة بالبحيرة.

وتمكنت إدارة شرطة البريد من ضبط موظف بالبحيرة لبيعه عدد من طابع بريدي بقيمة 445 جنية بدون ترخيص من الهيئة القومية للبريد، وأحال اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية المتهمين للنيابات المختصة.