الشورى : "مباحث القاهرة" تلقي القبض على 3 أشقاء وبحوزتهم بندقيه خرطوش (طباعة)
"مباحث القاهرة" تلقي القبض على 3 أشقاء وبحوزتهم بندقيه خرطوش
آخر تحديث: الإثنين 18/12/2017 03:32 م عمار حسين
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قام رجال مباحث القاهرة، على القبض على 3 أشقاء بمنطقة مصر القديمة، وبحوزتهم سلاح نارى بندقية خرطوش، و من خلال مواجهتهم اعترفوا بحيازتها بقصد استخدامها فى التشاجر مع عامل بالمنطقة، وذلك بسبب وجود خلافات حول الجيرة، وتم ضبط العامل وبحوزته سلاح أبيض، وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

و قد تلقى ضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، معلومات تفيد أن كل من "محمد ذ ف" 33 سنة، صاحب محل لتوريد المواد الغذائية، وشقيقه "علاء ذ ف" 36 سنة، عامل، و"كمال ذ ف" 26 سنة، عامل، وجميعهم دون السوابق، يحوزون أسلحة نارية بقصد الإعداد للتشاجر مع آخر.

ومن خلال التحريات تبين صحة المعلومات، فتم إعداد الأكمنة بأماكن ترددهم و قد تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبطهم بمنطقة سكنهم وبحوزة الثالث سلاح نارى "بندقية خرطوش بروحين عيار 16 مم معلق بها قايش كاكي اللون".

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بغرض استخدامها فى التشاجر مع "حسام خ ع" 38 سنة، عامل، بسبب خلافات حول الجيرة "دون السوابق"، وأمكن ضبط الأخير، وبحوزته سلاح أبيض "سكين"، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الأبيض بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19455 لسنة 2017م جنح القسم، وتولت النيابة التحقيق.