الشورى : بالصور.. "علقة ساخنة" لسيدتين لمحاولتهم خطف اطفال"ميت هاشم" في الغربية (طباعة)
بالصور.. "علقة ساخنة" لسيدتين لمحاولتهم خطف اطفال"ميت هاشم" في الغربية
آخر تحديث: السبت 16/12/2017 05:12 م محمد شفيق
أهالى عزبة ميت هاشم
أهالى عزبة ميت هاشم
تمكن أهالى عزبة ميت هاشم التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية من القبض على سيدتين خلال محاولتهن خطف 4 أطفال من القرية وتم تلقينهما علقة ساخنة وتسليمهن للشرطة.

كان أهالى القرية قد فوجئوا بقيام المتهمتين باصطحاب 4 أطفال والسير بهم فى اتجاه الطريق خارج القرية وتعرف الأهالى على الاطفال وتجمعوا وتمكنوا من ضبطهن وتبين أن الأطفال هن: فرح خالد عسل ورودينة وائل عسل و عهود بيومى البهنسي وملك ابراهيم البهنسي تم التحفظ عليهن والاتصال بالشرطة وتم اقتيادهن لمركز سمنود لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهن.

ولقّن أهالي العزبة المتهمتين "علقة ساخنة" بعد عملية سحل نالت إعجاب الكثيرون من أهالي القرية وتحفظ الأهالي على أفراد العصابة وقاموا بإبلاغ قوات الأمن التي حضرت لتتسلمهم واما الاطفال فهم : فرح خالد عسل ورودينة وائل عسل وعهود بيومى البهنسي وملك ابراهيم البهنسي .

وعلق أحد أهالي القرية على الصور المنتشرة قائلا: مسكنا عصابة بميت هاشم كانوا خطفوا اطفال .. بصراحة الأهالي عملوا معاهم الواجب.. وجات المباحث أخدتهم بعد الأهالى ما ربوهم.

وأضاف آخر: حسبي الله ونعم الوكيل بقينا عايشين في غابة ربنا يلطف بينا وعلق آخر: المفروض الحرامية دول يتقطع ايدهم الاول ويبقوا عبره لمن يعتبر.