الشورى : «المصريين الأحرار» بأسيوط يوقع بروتوكول تعاون مع أطباء لتوفير خصومات للمواطنين (طباعة)
«المصريين الأحرار» بأسيوط يوقع بروتوكول تعاون مع أطباء لتوفير خصومات للمواطنين
آخر تحديث: الإثنين 11/12/2017 02:26 م مصطفى سعيد
أثناء توقيع البرتوكول
أثناء توقيع البرتوكول مع أحد الأطباء
وقع أمانة حزب «المصريين الأحرار»بأسيوط، بروتوكول تعاون مع عددا من الأطباء ومعامل التحاليل والصيداليات بالمحافظة لمنح حاملي كوبون خاص من الأمانة تخفيضات على الكشف والتحاليل وصرف الأدوية.

وذلك في إطارمشاركة الحزب في الدور المجتمعي وتخفيف الاعباء عن كاهل المواطنين والمساهمة في حل مشكلاتهم - وفق توجيهات د.عصام خليل رئيس الحزب، واشراف النائب نعمان أحمد أمين الحزب باسيوط.
قام على شوقى امين المحليات بهيئة مكتب الحزب بأسيوط، عضو الهئية العليا، وأيهاب حلمى أمين العمل الجماهيرى بأسيوط بعقد اتفاق مع أطباء في تختصصات متعددة وبعض معامل التحاليل لتقديم خدمات للمواطنين.

وقال على شوقى، امين محليات الحزب بأسيوط، إن الحزب تعاقد مع الدكتورميخائيل نظمى عجبان أستاذ التحاليل الطبيه كليه الطب جامعه اسيوط صاحب على منح المواطنين حاملى كوبون معتمد من امانة خصم 25%على جميع التحاليل.

وأضاف، أن الامانة تعاقدت مع الدكتور وائل مرتجى عطيه إخصائي أمراض الباطنة ورئيس وحده العناية المركزه بمستشفى الأيمان على منح حاملى كوبون الحزب خصم 50% من قيمه الكشف الطبى، وأيضا الدكتور مايكل صفوت حافظ ماجستير أمراض القلب والأوعيه الدموية بمستشفى اسيوط الجامعى على منح ذات الخصم.

وأستطرد: أن الحزب يقوم بدور مجتمعي لخدمة المواطنين ومؤازره الدولة المصرية في كافة القطاعات للاسهام في الأرتقاء بالدولة ومواكبه مسيرتها للبناء والتنمية الشاملة.