الشورى : محافظ البحر الأحمر: تسليم أراضى الشباب فى العيد القومى (طباعة)
محافظ البحر الأحمر: تسليم أراضى الشباب فى العيد القومى
آخر تحديث: الخميس 07/12/2017 04:57 م البحر الأحمر - محمد طه
اللواء أحمد عبد الله
اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
تفقد اللواء أحمد عبد الله ،محافظ البحر الأحمر ، اليوم الخميس ، أراضي تقسيم الشباب لمتابعة عمليات تمهيد وتسوية الشوارع والطرق الخاصة بأرض تقسيم الشباب ، مشيراً إلى أن تسوية الطرق يتم حتي يسمح للشباب بالدخول بالمعدات التي يستخدمها في بناء وتأسيس قطعة الأرض الخاصة به .

كما أكد محافظ البحر الاحمر على سرعة الانتهاء من أعمال التخطيط والتسوية التي تتم حتي يتم البدء في أعمال البنية التحتية لأرض اسكان الشباب والدخول في توصيل الخدمات لكل التقسيم ، مقدماً الشكر الي المقاولون العرب علي المجهود المبذول في كل ارض المحافظة.

وأكد محافظ البحر الأحمر بانه عقب الانتهاء من تسوية الأرض سيتم تسليم جميع المتعاقدين قطعة الأرض الخاصة ، وذلك خلال العيد القومي للمحافظة ، مشيراً إلى أن تقسيم الشباب يضم ٢٤ حي وكل حي يضم ٤٠٦ قطعة أرض ، وسيضم التقسيم كافة الخدمات من مدراس ووحدات صحية وغيرها الخدمات الأخري .

وقد أوضح المحافظ أنه يولى أهمية كبير ة للشباب وخاصة أبناء المحافظة كما أكد أنه يتم تخصيص الأراضى طبقا للمعايير والضوابط القانونية التى تقوم المحافظة بتطبيقها.

وأكد المحافظ على رئيس المدينة الإرتقاء بالخدمات لهذا التقسيم ليواكب مع التطور العمرانى والبنية التحتية التى تشهدها محافظة البحر الاحمر مشيراً إلى حرص المحافظة على توفير جميع الخدمات والمرافق للمواطنين لخدمتهم والتخفيف عن كاهلهم.