الشورى : في إستجابة سريعة .. وزيرة التضامن تشكل لجنة لحل مشكلة تأمينات "العدوة" (طباعة)
في إستجابة سريعة .. وزيرة التضامن تشكل لجنة لحل مشكلة تأمينات "العدوة"
آخر تحديث: الأحد 10/09/2017 09:16 م حازم رفعت
غادة والي - وزيرة
غادة والي - وزيرة التضامن الإجتماعي

في إستجابة سريعة وعاجلة شكلت الدكتورة غادة والي - وزيرة التضامن الإجتماعي، لجنة لبحث مشكلة التأمينات والمعاشات بمدينة العدوة بمحافظة المنيا شمال الصعيد، لتوفير الراحة للمواطنين وتخفيف المعاناة عنهم بعمل مظلة (تندات) أمام مقر المكتب بالعدوة.

جاء ذلك  خلال إستجابة لشكوى المركز الإعلامي لمدينة مغاغة،  الخميس من الإسبوع الماضي ، حيث شكلت الوزيرة اللجنة على الفور، ووعدت بمزاولة عملها ومعاينة المكان على الطبيعة اليوم الجمعة، حيث تشكلت اللجنة من محمد مصطفى، نائب رئيس صندوق التأمينات الاجتماعية، وعادل إبراهيم طه، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا، ورافت سعد، مدير مكتب التأمينات الاجتماعية بالعدوة، في حضور إبراهيم عطية، رئيس مركز ومدينة العدوة، وعلاء محمد عبد الله، وكيل مكتب التأمينات بالعدوة، وعدد من العاملين بالمكتب.

وأسفرت اللجنة عن عمل مقايسة على الطبيعة لتنفيذ تندات (مظلات) أعلى شبابيك الصرف بالمكتب، للتخفيف عن أصحاب المعاشات وكبار السن، بعد معاينة المكان علي الطبيعة، على أن يتم التنفيذ في أسرع وقت.

وكان المركز الإعلامي لأهالي مدينة مغاغة قد أرسل فيديو، التقطه أحد الأهالي ويدعى ياسر عبد المنعم، حيث تضمن سوء معاملة المواطنين في مكتب تأمينات العدوة، على إثره استجابة الدكتورة غادة والي بشكل عاجل، وتم اتخاذ اللازم.

من جانبه قال الكاتب الصحفي، مصطفى حمزة، مدير المركز الإعلامي لأهالي مدينة مغاغة، إن الاستجابة السريعة من الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، فاقت توقعات أهالي دائرة مغاغة والعدوة، مؤكدًا أن هذه الاستجابة تعزز الثقة بين المواطنين والوزارة، التي يصفها بوزارة الغلابة، لما تقوم به من دور هام وبارز في توفير الرعاية والحماية والدفاع الاجتماعي للمواطنين.