الشورى : أهالي المطرية يلقبون رئيس الحي بـ " عمدة المطرية " (طباعة)
أهالي المطرية يلقبون رئيس الحي بـ " عمدة المطرية "
آخر تحديث: الثلاثاء 05/09/2017 12:50 ص منال سراج الدين
خالد المحمدي - رئيس
خالد المحمدي - رئيس حي المطرية

“المطرية” هي حي من أحياء القاهرة الشعبية التي تعبر عن الأصالة والحضارة سكانه ” ولاد البلد” ينتمون إلى الطبقة الكادحة البسيطة،والطبقات العاليه، يحلمون كغيرهم من المصريين بالعدالة والتغيير،تطوير أسواق المطرية للحد من الباعة الجائلين في الفترة الأخيرة ظهرت في الشارع المصري حالة من الانفلات في كل شئ وخصوصا شوارع مصر واحتلال أجزاء كثيرة منها للباعة الجائلين.

وهنا بدأ رؤساء الإحياء في العمل بجدية ليلاً  و نهاراً مع الشرطة من أجل هذه التعديات،وتنظيم حركة الشوارع وبناء أسواق جديدة لوضع كل واحد له نمرة مخصصة. وبدأت الجريدة في إلقاء الضوء علي عمل هذه الإحياء منها حي المطرية وهو أكبر الإحياء والمناطق السكنية والعشوائية التي تحتاج إلي جهد كبير، ففي جولتنا بأحياء المحروسة لرصد ما يعانى منه سكانها من مشكلات ومحاولة التوصل إلى حلولًاً لها مع المسئولين، نجد المواطنين يعانون من مشاكل عديدة وغالبًا ما يضعون المجالس المحلية ورؤساء وموظفي الأحياء في قفص الإتهام، لذلك رصد المنبر الاعلامى لـ رئيس حي المطرية، الذي شغل منصب رئيس حي المطرية، لذلك كان لنا هذا لقاءت مختلفة لـ رئيس حى المطرية اللواء/ خالد المحمدي، ومنذ أن وطأت قدميه أرض المطرية وهو يواصل الليل بالنهار متواجدًا وسط العمال في شوارع الحي يتابع كل صغيرة وكبيرة بنفسه، وعلي الرغم من توليه مسئولية الحي خلال مدة قليلة وقيامه بالعديد من الأعمال التي لاقت ترحابًا شديدًا من أهالي المنطقة إلا أن هناك العديد من المطالب في انتظار “المحمدي “.

من جانبه أكد جمال جلال حامد عبد الحليم - أحد سكان المطرية، أن اللواء خالد المحمدي - رئيس حى المطرية يلقبونه بـ” عمدة المطرية”، قائلاً: " بدون واسطه قدرت أقابله حل المشكله بعدها بيوم ومقابله قمه فى الإحترام والزوق أتمنا جميع مؤسسات الدوله تكون بنفس المعامله ".

واضاف محمد احمد على نقاش احد سكان المطرية ان رئيس حى المطرية اللواء خالد المحمدي مكتبة دائما مفتوح للجميع منذ توليه منصب رئيس الحى المطرية .

واشارت  ماريان جرجس موظفة إستقبال بأحد البنوك ،ان اللواء خالد المحمدي مجتهد ودائما فى عمل ميدانى على ارض الواقع والجميع بقلب راجل واحد فى تعاون دائم.