الشورى : الأوقاف تعلن انطلاق الأمسيات الدينية الأحد المقبل (طباعة)
الأوقاف تعلن انطلاق الأمسيات الدينية الأحد المقبل
آخر تحديث: الأربعاء 24/02/2016 01:52 م مصطفى عبدالفتاح
وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف
أعلنت وزارة الأوقاف انطلاق الأمسيات الدينية الكبرى يوم الأحد المقبل من مسجد عمرو بن العاص (رضي الله عنه) أول مسجد بني في مصر بعقد أمسية بعنوان شبابنا إلى أين مع شباب علماء الأوقاف.

وأوضحت الوزارة فى بيان لها اليوم الربعاء أن تلك الامسيات الدينية الكبرى التى تنظمها الأوقاف ستتواصل في جميع ربوع ومساجد مصر نشرًا لصحيح الإسلام وتحصينًا لشبابنًا ومجتمعنا من الأفكار الهدامة .
وأشار البيان إلى مشاركة قارئ ومبتهل و3 علماء من شباب الأوقاف فى أعمال الأمسية الأحد المقبل وسيقدمها الشيخ أشرف مكاوي إمام مسجد عمرو بن العاصى. 

من جانب أخر يلتقي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف يوم الجمعة المقبلة بقيادات الأوقاف بالإسماعيلية والسويس وبورسعيد وذلك للتأكيد على تفعيل دور القوافل الدينية بالمساجد، وكذلك عقد الأمسيات الدينية أسبوعيًّا ، والمتابعة المستمرة لسير العمل بالمساجد من أجل النهوض بالدعوة، وبذل مزيد من الجهد في نشر الفكر الإسلامي الصحيح في ضوء سماحة الإسلام ، مع الاستماع إلى ما يطرحه هؤلاء القيادات من أفكار للنهوض بالشأن الدعوي.

كما يكرم وزير الأوقاف خلال زيارته للاسماعيلية 10 من الإدارين المتميزين من أوقاف الإسماعيلية ، مع إهداء شهادة تقدير وصرف مكافأة تميز قدرها (500) جنيه لكل منهم ،نظرًا لجهودهم وإخلاصهم في خدمة الدعوة الإسلامية .