12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
ads

القيعي: الأهلي حافظ على هيبة الكرة المصرية ولا نهتم بخصم نقاط من الزمالك

الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 04:31 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
رضوى محسن
طباعة

علق عدلي القيعي مدير التسويق السابق بالنادي الأهلي، على أحداث مباراة القمة 119 بين المارد الأحمر والزمالك مساء أمس الإثنين، ضمن منافاسات المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، والتي انسحب منها الفريق الأبيض

وقال القيعي خلال تصريحات تليفزيونية على قناة الأهلي،: "المارد الأحمر نجح بالأمس بتوضيح الفارق بينه وبين أندية الدوري المصري، وذلك بذهابه والمحافظة على شكل وهيبة الكرة المصرية بصفة عامة، والمنافس بالأمس وضع سيناريوهات لإفساد الكرة والتهرب من المواجهة، ولكن للإسف نعيش كوميديا سوداء".

وأضاف: "النادي الأهلي حقق مكاسب من انسحاب الزمالك من المباراة، أهمها الثلاث نقاط والحفاظ على الشكل الحضاري للكرة المصرية، برغم من وجود اختلافات مع اللجنة الخماسية".

وتابع مدير التسويق السابق: "الأهلي لا يهتم بخصم نقاط من الزمالك، لأن الفريق لا ينافس على المركز الثاني، وعلى الأندية التي تنافس على هذا المركز، أن تطالب بتطبيق اللائحة، وعدم التغاضي عن حقوقها".

واختتم القيعي: "الزمالك تعتمد عدم وصول الأتوبيس إلى ستاد القاهرة، والدليل على ذلك وقوف الأتوبيس أكثر من مرة في الطريق، رغم قيام الجهات الأمنية بتسهيل عملية وصولها لملعب المباراة".